الإسماعيلي بالصحف والمواقع 22 5 2014

الإسماعيلى يفاوض حمص وعبدربه لتجديد تعاقدهما   (  الاهرام اليومى  )
 عقد خالد بيومي، مدير النشاط الرياضى بالنادى الاسماعيلي، أمس جلسة مفاوضات مع النجمين محمد حمص وحسنى عبدربه وذلك لتجديد التعاقد مع الفريق ،

باعتبارهما من الركائز الاساسية فى الفريق الاول ، فى الوقت الذى تسابق فيه اللجنة الفنية بالنادى الزمن لدعم صفوف الفريق فى كافة المراكز التى طلبها هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق ، وتفرض اللجنة الفنية تكتما شديدا على المفاوضات الجارية ضمانا لنجاحها ولمنع تدخل الاندية الاخرى فى الصفقات التى يسعى النادى الى اتمامها . وحصل الاسماعيلى على توقيع الناشيء محمد جمال لاعب منتخب الشباب تحت 1995 ، وذلك فى اطار الجهود الحالية للحفاظ على بناء قطاع الناشئين المتميزين . وفى سياق متصل، أكد علاء وحيد المستشار الإعلامى للنادى ان سامح عبد الفضيل وعبد الحميد سامى رفضا العرض المقدم من النادى لتجديد التعاقد وتمسكا بالحصول على المستحقات الخاصة بهما عن الموسم الماضى دفعة واحدة ، بينما عرض النادى دفع 50% من المستحقات والباقى على قسطين .

خاص| ريكاردو يوضح حقيقة هروب “أنطوي” من

الإسماعيلي  

(  كورابيا  )

أكد البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على حصول الغاني جون آنطوي مهاجم الفريق على إذن من الجهاز الفني للسفر إلى غانا لقضاء فترة الاجازة.

وكانت أنباء قد انتشرت في الإسماعيلية امس الأربعاء، حول هروب جون آنطوي من الفريق، والسفر إلى بلاده، مستغلا أجازة الخمسة أيام التي منحها الجهاز الفني للاعبين. وقال ريكاردو لمراسل “كورابيا”، إن أنطوي يقضي فترة أجازته بشكل طبيعي في غانا، كما هو الحال لباقي أعضاء الفريق الأصفر، موضحا أن أنطوي سيعود للانتظام في مران الإسماعيلي يوم السبت المقبل. جدير بالذكر أن جون أنطوي سيغيب عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة والحاسمة بالدوري أمام بتروجيت، وذلك لايقافه لمدة 4 مباريات من قبل لجنة المسابقات.

كوفى ميشاك يهرب من الإسماعيلى بسبب 10 آلاف دولار

 (  اليوم السابع  ) عاد الإيفوارى كوفى ميشاك، مهاجم الإسماعيلى، إلى بلاده راحلاً عن صفوف الفريق، لعدم التزام إدارة الدراويش بالمستحقات المادية المتفق عليها، رغم تنازل اللاعب عن جزء منها فى محاولة منه لتسوية الموقف. وكشف منير حسن، وكيل أعمال ميشاك، فى تصريحات خاصة، أن مجلس إدارة الدراويش، برئاسة العميد محمد أبو السعود، تهرب من الرد على اتصالات اللاعب، بالرغم من وعده من قبل بحل أزمة مستحقات اللاعب، التى تبلغ 20 ألف دولار، وصرف جزء منها، خاصة بعد أن تم قيد اللاعب فى قائمة الفريق المحلية، إلا أن “ميشاك” لم يحصل على أى مبالغ مالية من مستحقاته منذ انضمامه لصفوف القلعة الصفراء فى نهاية يناير الماضى. وأوضح “حسن” أن اللاعب هدد مجلس إدارة الإسماعيلى من قبل، باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، للمطالبة بمستحقاته التى لم يحصل عليها، وتمت جلسة منذ أسبوعين مع المستشار وليد الكيلانى عضو مجلس إدارة النادى، وطرح اقتراح بتنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته على أن تكون 12 ألف دولار بدلا من 20 ألف دولار، وحصل على 2000 دولار، على أنه يتبقى 10 آلاف دولار يحصل منها على 6 آلاف “نقدا” والأربعة المتبقية على 4 أشهر. وقال وكيل اللاعب إن الكيلانى أبلغه أنه سيخطر رئيس النادى بالاتفاق على أن يتم تنفيذه عقب مباراة الفريق فى كأس مصر أمام النصر، التى أقيمت أول أمس، إلا أن مسئولى الدراويش لم ينفذوا الاتفاق وهو ما جعل اللاعب يؤكد أنه سيلجأ لاتحاد الكرة فى بلاده لتقديم شكوى رسمية بـ”فيفا” ضد الإسماعيلى سيحصل من خلالها على مستحقاته المالية المتأخرة، بالإضافة إلى تعويض عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت به جراء عدم تنفيذ الدروايش بنود التعاقد.

جون أنطوى يعود إلى غانا دون علم مسئولى الإسماعيلى

(  اليوم السابع  )  

اختفى اللاعب الغانى جون أنطوى، مهاجم الإسماعيلى، أمس الاربعاء من فندق اللاعبين دون إذن من الجهاز الفنى، وكان من المقرر أن يقوم اللاعب بتدريبات مع إيهاب البوب كتدريبات علاجية بعد استبعاده من المباريات.وعلم “اليوم السابع” أن اللاعب سافر إلى غانا، بلده، لقضاء فترة مع عائلته، لكن دون إذن من النادى الإسماعيلى لاستغلال فترة إيقافه 4 مباريات فى مسابقة الدورى. 

الشرطة لـ”حمص”: شارة القيادة فى انتظارك  (  اليوم السابع  )

رحب نادى اتحاد الشرطة، بالتعاقد مع محمد حمص قائد فريق الإسماعيلى ومنحه شارة القيادة حال إصرار الأخير على الاعتزال لوجود مشاكل بينه وبين ناديه.

أعلن “حمص” مؤخرًا رغبته فى الاعتزال، بداعى أن المناخ الكروى لم يعد مناسبًا، لكن “على غيط” المشرف على فريق اتحاد الشرطة أكد رفضه اعتزال اللاعب، وتمنى أن يراجع حمص حساباته مرة أخرى.

وقال “غيط”: “إذا قرر حمص الرحيل عن الإسماعيلى فـ”شارة” قيادة اتحاد الشرطة ستكون فى انتظاره.

 

خاص| الدراويش يحذر وادي دجلة من التفاوض مع ريكاردو

(   كورابيا  )

حذر مسئولو النادي الإسماعيلي، مسئولي نادي وادي دجلة من أساليب التفاوض مع لاعبي أو مدربي الدراويش خلال الفترة القادمة.

وعلم “كورابيا” أن هذا التحذير جاء بعد أن قام مسئولي وادي دجلة بالتفاوض مع المدرب البرازيلي ريكاردو لقيادة فريقهم خلال الفترة المقبلة، ذلك بعد أن قام هشام زكريا المدير الفني لوادي دجلة بتقديم إستقالته منذ أيام.

واستطاع مسئولو وادي دجلة في التعاقد مع عبد الحميد سامي وسامح عبد الفضيل مدافعي الدارويش في الأيام القليلة الماضية، لينضموا للفريق الأول لنادي وادي دجلة.

 

اعداد و اشراف :  رامى فتحى حماد