الإسماعيلي بالصحف والمواقع 20 5 2014

راحة 5 أيام للاعبى الإسماعيلى.. ومجلس الإدارة ينتظر هزيمة الزمالك  (  الاهرام اليومى  )
 منح الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى اللاعبين راحة لمدة 5 أيام وذلك بعد التأهل الى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر عقب الفوز على فريق النصر بهدفين نظيفين لكل من عمرو السولية وابراهيم حسن.

من جانب اخر يدرس مجلس ادارة النادى الاسماعيلى إقامة معسكر مغلق للفريق الاول بالعين السخنة بالسويس ، أو بمدينة 6 أكتوبر وذلك استعدادا للجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثانية لبطولة الدورى الممتاز أمام فريق بتروجت التى ستحدد الى حد كبير الفرق المتأهلة الى المربع الذهبى ، حيث سيحتاج الاسماعيلى الى الفوز فى المباراة مع هزيمة الزمالك امام اتحاد الشرطة وذلك لضمان التأهل 

معسكر للدراويش استعداداً لبتروجت
مشاركة “حمص” تثير أزمة في جهاز الإسماعيلي   (   الجمهورية  )

يدرس الدراويش إقامة معسكراً تدريبيا مغلقاً قد يكون بمدينة 6 اكتوبر أو بالعين السخنة بالسويس في إطار استعدادات الفريق لمباراته المرتقبة أمام بتروجت في ختام الدوري وهو لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين بالنسبة للدراويش الذي تعلقت آمال لاعبيه علي الفوز أو هزيمة أو تعادل فريق الزمالك لضمان الصعود للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.. ويسعي ريكاردو من خلال هذا المعسكر إلي الابتعاد بلاعبيه لضمان زيادة معدل التركيز في اللقاء وعدم وقوعهم فريسة لاغراءات البعض التي يمكن أن تشتت انتباههم. 
وأكد ريكاردو أن لاعبيه حققوا الفوز علي النصر وتأهلوا لدور ال16 وهو إنجاز طيب واستعادة لمعنوياتهم العالية وجديتهم في الأداء والتي كانت وراء الفوز ولكن هناك بعض السلبيات لابد من النظر إليها بعين الاعتبار لها وسنبدأ في علاجها وتلافيها خلال المعسكر التدريبي الذي سيبدأ الجمعة القادم وعقب عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد المباراة.. والجدير بالذكر أن ريكاردو لم يكن يفكر في الدفع بحمص لولا مطالبات الحضور في المباراة وهو ما اضطره إلي الدفع وهنا لابد من الاشارة إلي أن البرازيلي في تصريح سابق له حول الدفع بحمص رغم أنه أفضل من لاعبين كثيرين دفع بهم ولم يقدم ربع المردود الفني الذي كان يمكن ان يقدمه محمد حمص وهذا بشهادة خبراء اللعبة لا يعترف بالاسماء وهو ما يؤخذ عليه كمدير فني يتعامل مع لاعبيه بمنطق الفنيات. 

الإسماعيلى يفاوض ثلاثى الجونة.. ويعسكر فى العين السخنة استعداداً لـ«بتروجت»

(  المصرى اليوم  )

منح الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة البرازيلى ريكاردو لاعبيه راحة سلبية لمدة ٥ أيام بعد الفوز أمس الأول على النصر القاهرى بهدفين نظيفين والصعود لدور الـ١٦ لبطولة كأس مصر، فى اللقاء الذى جرى بينهما بملعب استاد الإسماعيلية، أحرز الهدفين عمرو السولية وإبراهيم حسن فى الدقيقتين ١٥ و٦٢.

ولم يعقد المؤتمر الصحفى المقرر عقب اللقاء بسبب عدم حضور الصحفيين، وأكد البرازيلى ريكاردو، المدير الفنى البرازيلى، أن لاعبيه حققوا فوزاً معنوياً كان ضرورياً فى تلك المرحلة، وقال: «اللاعبون أدوا مباراة طيبة رغم إهدارهم فرصاً كثيرة»، فيما قال كرم جابر، المدرب العام: «مازلنا نعانى من عدم استغلال الفرص السهلة لغياب الهداف»، وأوضح أن ريكاردو طالب بإقامة معسكر فى العين السخنة أو مدينة ٦ أكتوبر استعداداً لمواجهة بتروجت الحاسمة يوم ١٤ يونيو المقبل.

فى سياق متصل، أبدى عدد من أعضاء المجلس رفضهم تفعيل التعاقد مع أحمد أشرف، مهاجم النصر، بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال لقاء فريقه الأخير أمام الإسماعيلى، وقال عضو بالمجلس – رفض ذكر اسمه: «مستوى اللاعب لا يؤهله للعب إلا بفريق درجة ثانية»، وأبدى العضو تعجبه الشديد من الضجة التى أثيرت قبل إتمام التعاقد مع اللاعب

وقال: «من عندى أقول لمسؤولى إنبى هنيئاً لكم اللاعب».

فى سياق مختلف، دخل مسؤولو النادى فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم بنادى الجونة لضم الثلاثى سعد حسنى وإسلام محارب وكريم الضو. وخاطب مسؤولو الإسماعيلى نادى الجونة بفاكس رسمى لطلب التعاقد مع اللاعبين الثلاثة دون تحديد أى مبالغ مالية.

استياء في الإسماعيلي..لانتقال سامي وعبدالفضيل إلي دجلة  (   المساء   )شهد الشارع الإسماعيلاوي استياء شديداً وغضباً بعد انتقال نجمي فريق كرة القدم عبدالحميد سامي وسامح عبدالفضيل لوادي دجلة وتوقيعهما لمدة موسمين مقابل مليون لكل منهما في الموسم الواحد الأمر الذي أغضب الجماهير لعودة مسلسل هروب النجوم إلي الأندية نهاية كل موسم. 
فجر اللاعبان مفاجأة وقال كل منهما إن مسئولي الإسماعيلي لم يجلس مع أحد منهما وتم تكلفة ريكاردو بالتفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم وهم الحارس محمد صبحي وحسني عبد ربه. 
من ناحية أخري فشل اجتماع قطاع الناشئين والذي كان مقرراً الساعات الماضية لعدم حضور محسن عبدالمسيح رئيس قطاع الناشئين الجديد وخالد بيومي مدير النشاط الرياضي الأمر الذي أدي إلي اجتماع محمد معاطي المشرف العام علي القطاع من الموسم الماضي بمدربي القطاع وقال لهم إنه المسئول والمشرف علي القطاع وصاحب الكلمة العليا والذي يعمل معي تحت قيادتي سواء رئسياً أو مديراً فنياً أو مدرباً للقطاع لابد أن ينفذ تعليماتي وقراراتي.

 

عرض احتراف نمساوى لـ”زيكا”  (  الوفد  )

تلقى مجلسإدارة النادى الاسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود، عرضًا من إحدى شركات التسويق الأوروبية لتسويق محمد زيكا مهاجم الفريق الكروى الأول للدراويش فى أحد الأندية النمساوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 600 ألف دولار.

ويبذل خالد بيومى مدير النشاط الرياضى مجهودات لمضاعفة العرض ليصل إلى مليون دولار لتسويق اللاعب الذى لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن فى النادى الاسماعيلى.

موسى يرفض العروض ويفضل الإسماعيلى   (   الوفد  )

رفض صالح موسى لاعب الإسماعيلى العروض التى تلقاها مؤخرًا مُفضلًا الاستمرار فى قلعة الدراويش.

وأعلن موسى عن تلقيه خمسة عروض من أندية انبى وبتروجت والقناة وسموحة والمصرى ولكنه شدد على رغبته فى الاستمرار مع الاسماعيلى.

 

ريكاردو يطلب معسكرًا لمدة أسبوع   (   الوفد  )

طلب البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى ضرورة إقامة معسكر مغلق للفريق الأسبوع المقبل عقب انتهاء الراحة الممنوحة بالعين السخنة أو أحد الفنادق بمدينة 6 اكتوبر.

ويسعى ريكاردو لتوفير التركيز قبل مباراة بتروجت المصيرية فى الأسبوع الأخير للدورى لتحديد الفرق المتأهلة للدورة الرباعية.

 

الإسماعيلى يوافق على معسكر الفريق قبل لقاء بتروجيت   (   الوفد  )

وافق مسئولو الإسماعيلى، على طلب الجهاز الفني بقيادة البرازيلى ريكاردو بإقامة معسكر مغلق استعدادًا للقاء بتروجيت يوم 14 يونيو المقبل فى آخر جولات المرحلة الأولى للدورى قبل الدورة الرباعية

ويقام المعسكر لمدة أسبوع فى إحد القرى السياحية فى العين السخنة أو الغردقة  من أجل زيادة تركيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة
ويحتاج الإسماعيلى للفوز مع خسارة الزمالك أو تعادله أمام الشرطة حتى يتأهل للدورة الرباعية
ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع فى المجموعة الثانية برصيد 31 نقطة

فشل انضمام “فراج” للإسماعيلى   (   الوفد  )

تعثرت مفاوضات الإسماعيلى لضم مهاجم تليفونات بنى سويف اللاعب وائل فراج خلال انتقالات الصيف المقبلة.

ويرجع فشل مسئولى الإسماعيلى فى إتمام الصفقة، بسبب مغالاة اللاعب فى طلباته المالية، بعدما طلب 800 ألف جنيه في الموسم الواحد.

 

اعداد واشراف : رامى فتحى حماد