الإسماعيلي بالصحف والمواقع 2 \ 7 \ 2014

انطوى يفرض شروطه للعودة للإسماعيلى   (  الوفد  )

اشتراط الغانى جون أنطوى مهاجم الإسماعيلى الحصول على مبلغ 40 ألف دولار فور عودته من غانا، وذلك من قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي من أجل العودة اللعب مع الفريق والانتظام في التدريبات.

ومن المنتظر أن يعود «أنطوى» إلى صفوف الدراويش فى الساعات المقبلة كما أعلن مسئولو النادى بعد غياب 3 أسابيع.

ريكاردو يقود تدريب لاعبى الإسماعيلى المستبعدين عن بعثة الفريق اليوم ( كايرو كورة )

يقود البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى تدريب لاعبى الإسماعيلى المستبعدين عن بعثة الإسماعيلى المسافرة إلى السعودية فى العاشرة من صباح اليوم.

الجدير بالذكر أن كرم جابر وحمد إبراهيم مدربين الإسماعيلى يقودون فريق الإسماعيلى بالسعودية، حيث يلتقى الإسماعيلى مع الحراء السعودى فى المباراة الودية التى تجمع بين الفريقين 4 يوليو وتعود البعثة إلى الإسماعيلى5 يوليو ليستعدون للقاء وادى دجلة 9 يوليو بالدور الـ 8 من مسابقة كأس مصر.

 

عرض إماراتى لضم الغانى جون أنطوى ( كايرو كورة )

وصل إلى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى عرضا لضم اللاعب الغانى جون انطوى مهاجم الإسماعيلى من نادى بنى ياس الإماراتى الموسم المقبل عن طريق أحد الوكلاء.

وأكد محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى أن انطوى تلقى عروضا خارجية كثيرة الفترة الماضيه ومجلس إدارة الإسماعيلى يدرس الآن العروض للاعب وسيتم البت فى قرار رحيل انطوى أو بقائه فى الإسماعيلى عقب إنهاء مباريات كأس مصر

الجدير بالذكر أن الإسماعيلى يلتقى بفريق وادى دجله 9 يوليو القادم من الدور 8 بمسابقة كأس مصر.

 

 

الإسماعيلى يخضع لتدريبات بصالة الجيم بعد تأجيل سفرهم
( كايرو كورة )
خضع فريق الإسماعيلى لتدريبات بدنيه بصالة الجيم بالفندق الذى يقيم فيه بعثه الإسماعيلى الآن بالقاهرة بعد تأجيل سفر البعثة إلى السعودية وذلك لعدم إنهاء التأشيرات الخاصة بالبعثة.الجدير بالذكر أن الإسماعيلى سيلتقى مع حراء السعودى وديا يوم 4 يوليو القادم فى افتتاح ملعب النادى السعودى. 

 

 

عبدالعزيز وحسن والسوليه وعواد الغائبين عن سفر الإسماعيلى للسعودية
( كايرو كورة )يغيب عن سفر الإسماعيلى اليوم الأربعاء فى الخامسة مساء إلى السعودية كلا من محمود عبد العزيز لاعب خط وسط الإسماعيلى بسبب عدم حصوله على موافقة من الجامعة وإبراهيم حسن وعمرو السوليه ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى لعدم استكمال أوراق التجنيد الخاصة بهم، حيث يلتقى الإسماعيلى وديا مع فريق الحراء السعودى 4 يوليو القادم.

كان الإسماعيلى سيغادر أمس الثلاثاء وتم تأجيل السفر 24 ساعة لعدم إنهاء التأشيرات الخاصة بالسفر.

 

آخر كلام. الإسماعيلي يطير لمكة المكرمة اليوم    (   الاهرام الرقمى   )

 

تأجلت رحلة بعثة فريق الإسماعيلي للسعودية لمدة 24 ساعة بسبب تأخر وصول التأشيرات وتغادر البعثة في الخامسة مساء اليوم في طريقها لمكة المكرمة للدخول هناك في معسكر مغلق استعداداً لملاقاة حراء أحد أندية القسم الثالث هناك غدا.
وكان رئيس الإسماعيلي والبعثة والعضو حسين أبوالسعود وباقي اعضاء البعثة الفنية والإدارية والطبية و17 لاعباً توجهوا لمطار القاهرة الدولي أمس لاستقلال الطائرة في طريقهم للسعودية إلا أن عدم وجود التأشيرات حال دون سفرهم وعادوا للإقامة في أحد الفنادق بمصر الجديدة وأدوا تدريباً في صالة الجيمانزيوم ليلاً تمهيداً لمغادرة البلاد اليوم في الوقت الذي اعتذر عن الانضمام للبعثة بديع أبوعلي ووليد الكيلاني وعاطف عبدالعزيز وسبقهم خالد فرو نائب رئيس النادي والعضو أحمد عبدالحليم.
وصرح محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلي بأن إصرار المسئولين في نادي حراء علي استضافتنا لملاقاة فريقنا وديا علي هامش احتفالهم بوضع حجر الأساس لملاعبهم الجديدة حال دون اعتذارنا عن الرحلة.
وأشار رئيس الإسماعيلي إلي أنه سوف يستغل الرحلة لمنح أمير مكة المكرمة الرئاسة الفخرية لقلعة الدراويش نظراً لإقامة المباراة الودية مع حراء تحت رعايته وتمسكه باستضافة فريقنا.
وأوضح أن البعثة سوف تعود يوم السبت قبل لقائنا الرسمي مع وادي دجلة في دور الثمانية لبطولة الكأس والمقرر له يوم9 يوليو الجاري في ستاد بتروسبورت بالقاهرة وهو وقت كاف للتحضير لهذه المباراة المهمة.
وأكد أن أشرف نعمان هداف منتخب فلسطين في دائرة اهتمامنا وننتظر وصوله للإسماعيلية للتفاوض معه حسب الشروط المادية التي سيعرضها علينا الخاصة به وناديه الفيصلي الأردني للوصول لاتفاق نهائي والتعاقد معه فوراً.
وفي سياق متصل طالب ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي اللاعبين الذين لم يرافقوا البعثة بالانتظام في التدريبات اليومية تحت إشرافه لحين عودة زملائهم من السعودية هم الحارسين محمد صبحي ومحمد عواد ومحمود حمد ومحمود عبدالعزيز وعمرو السولية ومحمد زيكا وإبراهيم حسن.
وقال كرم جابر المدرب العام للإسماعيلي أن اللاعبين أدوا تدريبهم بعد إجراء تعديل في موعد الرحلة داخل صالة الجيمانزيوم داخل أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة الدولي.
وأضاف أن المجموعة التي سيتم اصطحابها لرحلة السعودية وعددها 17 فردا من بينهم محمد مجدي حارس المرمي الصاعد وهو الوحيد في هذا المركز بعد صعوبة سفر الحارس محمد عواد للتجنيد. 
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلي أن محاولات قد بذلت للعب مباراة حراء الودية بفريق مختلط بيننا وبين أصحاب الأرض لكنهم رفضوا وتمسكوا بالتنظيم التقليدي لها. 
وأوضح أن اللاعبين يدركوا بوجود مهمة رسمية لهم أمام وادي دجلة بالكأس ويعتبروا لقاء فريق حراء السعودي هو بروفة جيدة لهم بكل المقاييس لصقل لياقتهم البدنية والفنية معاً علي حد سواء.
وأكد أنه لا يعلم شيئا عن عبدالحميد سامي وسامح عبدالفضيل وكوفي ميشاك وجون أنطوي ومحمد شريف منذ انقطاعهم عن التدريبات سوي أن لائحة الجزاءات تطبق عليهم بالخصم 5 آلاف عن كل مران تخلفوا 

 

 

 

 

 

ريكاردو يقود تدريب لاعبى الإسماعيلى المستبعدين عن بعثة الفريق اليوم

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد