الإسماعيلي بالصحف والمواقع 19 \ 6 \ 2014

مهاجم الإسماعيلي علي ابواب ميت عقبة.   (   الاهرام الرقمى  )

 

يدرس مسئولو الإسماعيلي العرض الجدي الذي قدمه الزمالك أمس لشراء المهاجم الغاني جون أنطوي مقابل مليون و300 ألف دولار بجانب الحصول علي خدمات لاعب أساسي من الفريق الأبيض لإصدار قرارهم النهائي خلال الأيام القليلة القادمة بالقبول أو الرفض.
وكان مجلس الدراويش طالب من الزمالك زيادة إجمالي المبلغ المعروض 200 ألف دولار حتى تكتمل الصفقة بنجاح في ظل وجود عرض من أحد الفرق الروسية التي حددت مليون يورو واشترطت أن يخضع جون انطوي لفترة إعاشة وأخر من نادي سعودي صاعد للدوري الممتاز يحاول استعارة المهاجم الغاني لمدة موسم مقابل 500 ألف دولار.
وصرح عاطف عبدالعزيز عضو مجلس إدارة الإسماعيلي بأن ملف جون أنطوي لازال معلقاً ولم يحسم بيعه بعد للزمالك لكن الاتصالات جارية ونأمل الوصول لمبلغ مليون و500 ألف دولار بجانب لاعب أساسي بديل من اجل شراء مهاجمين أجنبيين جديدين بالقيمة المالية.
وقال أن اللاعب لم يحضر من بلاده حتى هذه اللحظة علي خلفية صعوبة الحصول علي تأشيرة دخول مصر والخصومات المادية مستمرة من مستحقاته بواقع خمسة آلاف جنيه عن كل تدريب تخلف عنه.
وأضاف أن المفاوضات لاستقدام لاعبين جدد تدور في سرية تامة ولا نريد الإفصاح عنها لكي لا ندخل في حرب باردة مثل التي تدور رحاها بين الزمالك والأهلي وحقيقة الأمر أن ما يحدث علي الساحة الكروية حاليا شيء مؤسف للغاية.
وأشار عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إلي أن من بين الوجوه التي تم الاتفاق معها أعضاء من المنتخب الوطني الأول والأوليمبي في مراكز مختلفة بجانب حارسين للمرمي متميزين من الناحية البدنية والفنية وسيتم الإعلان عن الصفقات في حينها.
وأوضح أن النادي لن يتمسك بلاعب يكون مرتبط معنا بعقد ساري ويرغب في الرحيل للاحتراف في مكان أخر بشرط أن يناسب العائد المالي الناتج عن بيعه مع القيمة التي نحددها ودون ذلك سيبقي في مكانه حتى إشعار أخر.
وأكد أن المجلس وقع اختياره علي أحمد عبدالحليم لرئاسة بعثة الفريق للسعودية التي تغادر البلاد يوم 29 يونيو الجاري لخوض لقاء ودي مع نادي حراء في الثالث من يوليو القادم بملعب الأخير في مكة المكرمة.
في سياق متصل يواصل فريق الإسماعيلي تدريباته اليومية استعداداً للقاء الداخلية في دورالـ16 بكأس مصر الذي تم ترحيله لمدة 24 ساعة ليقام الأحد القادم في ستاد الإسماعيلية وانتظم اللاعبون في المران الذي لم يحضره الثلاثي (الحارس محمد صبحي ومحمود حمد وحسني عبدربه) بأمر من ريكاردو المدير الفني بعد إدانتهم في موقعة غرفة خلع الملابس عقب مباراة بتروجيت الأخيرة بالسويس وخروجهم من حساباته في اللقاء المقبل بالكأس وتخلف بدون إذن كالعادة (جون أنطوي وعبدالحميد سامي وسامح عبدالفضيل ومحمد شريف وكوفي ميشاك).
وقبل التدريب ألقي المدرب البرازيلي محاضرة كرر فيها كلامه الحاد بخصوص رفضه القاطع لأي انفلات خلقي يحدث بين اللاعبين وعليهم جميعاً استيعاب الدرس من الأحداث المؤسفة التي جرت مؤخراً بين زملائهم سالفي الذكر الموقوفين حالياً لحين التحقيق معهم ثم استأنف المران واستغرق 70 دقيقة حرص خلاله علي خفض الحمل البدني والاكتفاء بالتدريبات الخفيفة.
وأضاف أنه تم استدعاء الحارس الصاعد محمد مجدي من منتخب الشباب للانتظام في التدريبات اليومية ليجلس احتياطياً لزميله محمد عواد بعد قرار “ريكاردو” استبعاد محمد صبحي.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلي أن الآمال معقودة لعبور مباراتنا المقبلة مع الداخلية والوصول لدور الثمانية بعد استشعار اللاعبين المسئولية ورغبتهم في مصالحة جماهير الإسماعيلية.
 

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد