الإسماعيلي بالصحف والمواقع 18 \ 7 \ 2014

 

جماهير الدراويش تطالب الإدارة بإصلاح الفريق الأول لكرة القدم   (   الاهرام اليومى  )
أكد مجدى مجاهد رئيس جمعية الدراويش أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى يعانى من حالة انقسام واضحة، مشيرا إلى أن المجلس تسبب فى رحيل اللاعبين الكبار من أبناء النادى عن الفريق، كما قام بالتعاقد مع لاعبين من الدرجة الثانية والثالثة لا يتناسبون مع قيمة النادى

وأشار إلى إن المجلس قضى على «هوية الاسماعيلى»، والتى لم يعد فيها سوى اللون الأصفر، مشيرا إلى أن الاسم الكبير للنادى بدأ فى التراجع نظرا لعدم المنافسة على البطولات المختلفة، فضلا عن السعى إلى تجديد التعاقد مع المدير الفنى الحالى هيرون ريكاردو بالرغم من فشله مع الفريق، وأضاف أن مجلس الإدارة مطالب بالإصلاح أو الرحيل وترك المهمة لغيره.

وتسود حالة من الاستياء داخل الإسماعيلية بسبب الأوضاع داخل النادى وهجرة اللاعبين الكبار والدخول فى اتفاقيات مع أندية أخرى لبيع لاعبى الفريق المميزين بالرغم من حاجة الفريق إليهم، فضلا عن التعاقد مع لاعبين جدد لم تتم تجربتهم بعد لمعرفة ما إذا كانوا قادرين على تعويض اللاعبين الراحلين عن النادى.

وفى الوقت نفسه استمر الجدل حول رحيل محمد عواد حارس المرمى إلى الزمالك، حيث وصف المستشار وليد الكيلانى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى الأمر بأنه أزمة مفتعلة شغلت الجميع بطريقة مبالغ فيها، مؤكدا أن ما أثير عن توقيع عواد للزمالك إن صح فهو توقيع باطل، مشددا على أن اللاعب لن ينتقل للزمالك بهذه الطريقة.

وأوضح الكيلانى أنه لكى يكون الاستغناء صحيحا لابد أن يكون صادرا من النادى وموجها للزمالك، مشيرا إلى أن ذلك لم يحدث لأنه من شروط سلامة الانتقال أن يكون مكتوبا فيه تاريخ انعقاد مجلس الإدارة الذى تم فيه اتخاذ قرار الاستغناء للزمالك، وهو ما لم يحدث أيضا لرفض المجلس بيع عواد للزمالك أو أى ناد غيره.

ولفت إلى أنه لا يعتد بأى ورقة اتفاق بين الناديين ببيع أى لاعب قبل استيفاء شروط الاستغناء، مشددا على أنه فى حال توقيع عواد على عقود للزمالك ستتم إحالته للتحقيق وتوقيع عقوبات كبيرة عليه وفقا للوائح.

ومن جانب آخر، حصل الإسماعيلى على الاستغناء الخاص باللاعب كريم الضو لاعب الجونة لمدة ٤ سنوات، وذلك لدعم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل صالح موسى إلى الزمالك، فى الوقت الذى غادر فيه هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق إلى البرازيل لإجراء جراحه فى قدمه على أن يعود لقيادة فترة الإعداد منتصف أغسطس المقبل.

 

 

 

 

 

 

اعداد و اشراف : رامى فتحى حماد

ما يكتب في هذا القسم من اخبار مسئولية الموقع الناشر للخبر وادارته والجريدة مع تحفظ ادارة الموقع الرسمى