الإسماعيلي بالصحف والمواقع 18 \ 6 \ 2014

ليرس يعرض استعارة جون أنطوى مقابل تسديد مستحقات دريمز الغانى

 

(   اليوم السابع  )

عرض مسئولو ليرس البلجيكى على نادى الإسماعيلى استعارة الغانى جون أنطوى مهاجم الدراويش بداية من الموسم المقبل ولمدة موسم واحد مقابل 182 ألف دولار هى القيمة المتبقية من صفقة انتقال أنطوى من ناديه الأصلى دريمز إلى الإسماعيلى الموسم قبل الماضى.

ويدرس مسئولو الإسماعيلى الموافقة على العرض حتى يتفادوا العقوبة التى وقعها عليهم مسئولو الفيفا فى حالة عدم تسديد مستحقات دريمز وهى الهبوط للقسم الثانى.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو القلعة الصفراء رأيهم النهائى فى الصفقة عقب عودة محمد أبو السعود رئيس النادى من الإمارات.

يذكر أن أنطوى احتل صدارة هدافى الدورى الممتاز هذا الموسم برصيد 11 هدفا، بالرغم من عدم مشاركته فى آخر مباراتين عقب طرده فى لقاء حرس الحدود وإيقافه لمدة 4 مباريات من قبل لجنة المسابقات.

 

 

الإسماعيلي يضم ظهير الشرقية   (   المساء  )

 

نجحت إدارة الإسماعيلي في الحصول علي توقيع مدافع الشرقية أحمد عليوة- لمدة 4 مواسم قادمة- جاء ذلك بعد أن سدد الإسماعيلي الشرط الجزائي في عقد اللاعب وقدره 50 ألف جنيه.
وعلي جانب آخر علمت “المساء” أن كلاتشي مهاجم المريخ السوداني السابق والذي طلبه ريكاردو المدير الفني يصل الاسماعيلية اليوم بعد أن حصل علي تأشيرة الدخول من سفارة مصر في نيجيريا وكان الاسماعيلي قد ضم علي سبيل التجربة عبدالحميد شبانة مهاجم الأهلي السابق وشارك اللاعب غير الجاهز بدنيا في لقاء ودي للفريق أمام دمياط لكنه لم يظهر بشكل مميز بسيب نقص اللياقة البدنية- وعلمنا أن صفقة اللاعب مفتوحة لعودته من تجربة احتراف بالهند وذكر اللاعب أنه فضل الاسماعيلي علي كل من طلائع الجيش ووادي دجلة.
وعلمنا أن إدارة الاسماعيلي طلبت من نادي الزمالك تأجيل اخلاء طرف المدافع صالح موسي الذي انتقل للقلعة البيضاء مقابل مليون جنيه مضافا إليها 250 الفاً “باقي مستحقات صفقة انتقال أحمد علي للزمالك”.
وفي إطار تنظيم إدارة النشاط الرياضي بعد استقالة خالد بيومي بسبب خلافه مع رئيس النادي حول صدور قرارات تخص عمله دون استشارته قرر رئيس النادي محمد أبوالسعود تعيين علي غيط مدير النشاط الرياضي باتحاد الشرطة المستقيل بسبب اجراء الادارة علي بيع الثلاثي أحمد دويدار. خالد محمد ومعروف. والمعروف ان علي غيط لابد من حصوله علي موافقة وزارة الداخلية قبل العمل بالاسماعيلي.
ومن ناحية أخري أصبح نادي وادي دجلة المستورد الرسمي للاعبي الاسماعيلي فبعد أن ضم كلا من عبدالحميد سامي وسامح عبدالفضيل ضم أيضا كريم مسعد نظير 350 الف جنيه مع تنازل اللاعب عن مستحقاته لدي الاسماعيلي “150 الف جنيه” وعلمنا أن محمد حمص نجم وسط الاسماعيلي في الطريق لدجلة أيضا لكنه أرجأ ذلك لحين انتهاء الموسم رسميا بعد بطولة كأس مصر.
وفي اطار انتقالات اللاعبين بالاسماعيلية علمنا أن نجم خط هجوم القناة محمد سعيد انتقل بالفعل لنادي سموحة لمدة موسمين والمعروف أن سعيد هو نجل المدير الفني السابق للقناة أحمد سعيد الذي استقال عقب اعلان هبوط القناة للقسم الثاني.

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد