الإسماعيلي بالصحف والمواقع 17 \ 7 \ 2014

لائحة الجبلاية الجديدة تجبر الإسماعيلى على تسريح شبابه  (  الوفد  ) يواجة مسؤلو النادى الإسماعيلى والجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق أزمة كبيرة بعد إلغاء مسابقة مواليد 93 و94. ويعنى إلغاء المسابقة حيث إن هناك هجرة جماعية إجبارية متوقعة فى صفوف عدد كبير من الناشئين، بسبب لؤائح اتحاد الكرة التى تنص على قيد خمس لاعبين من مواليد 93 و94 والاستغناء عن الباقى بعد إلغاء مسابقتهما ويضم الدراويش فى صفوف العديد من اللاعبين الصاعدين وهم الحارس محمود كلينتون ومحمود حمد ومحمود متولى ومحمد أبو أحمد ومحمد البعلى ومحمد الصغير وشكرى نجيب ومحمد شريف وعلاء عاطف ومحمد فتحى ومحمد عصام  

لاعبو الإسماعيلى يشترطون المستحقات لبدء فترة الإعداد  (  الوفد  )

رفض لاعبو الفريق الأول فى النادى الإسماعيلى حضور فترة الإعداد للموسم المقبل والتى سوف تبدا يوم 22 يوليو المقبل إلا بعد حصولهم على مستحقاتهم المالية المتاخرة للموسم المنقضى. وأبدى اللاعبون استيائهم من عدم صرف مستحقاتهم وهو مايؤثر فى تركيزهم خلال المباريات، كما أنهم تحملوا الأوضاع المالية الصعبة للنادى لفترات طويلة.

المهدى يقترب من الدراويش   (    الوفد  )

اقترب المهدي سليمان حارس غزل المحلة السابق من للانضمام للإسماعيلى في صفقة انتقال حر بعد حصوله على الاستغناء الخاص به من فريقه وتنازله عن مستحقاته. وتشهد الساعات المقبلة الاتفاق على بعض الأمور النهائية بين الطرفين تمهيدًا لإتمام الصفقة رسميًا

انطوى يعود للإسماعيلى مع بداية فترة الإعداد

 (  المصرى اليوم)

 

أبلغ جون أنطوي، مهاجم الإسماعيلي، وكيله محمد شيحة، بعودته إلى فريقه الحالي مع بداية فترة الإعداد التي ستنطلق يوم 23 يوليو الجاري.

وكان أنطوي قد وافق على العودة بعد حصوله على 10 آلاف دولار أرسلهم محمد أبوالسعود، رئيس النادي، إليه عبر حوالة بنكية

وكان الإسماعيلى قد أنهى مستحقات نادي دريمز الغاني مقابل انتقال جون أنطوي والبالغة 150 ألف دولار، وبالتالي لم تعد هناك مشاكل عالقة مع اللاعب الذي سافر في إجازه قصيرة عدة أيام إلا إنه غاب عدة أسابيع.

وكان رئيس النادي الإسماعيلي قد صرح بأن «أنطوي» طلب مبلغ 40 ألف دولار من مستحقاته حتى يعود.

 

الإسماعيلي يتعاقد مع ثنائي كفر الشيخ رغم رفض

«ريكاردو»   (   المصرى اليوم  )

 

تعاقد مسؤولو النادي الإسماعيلي مع الثنائي محمد مجدي وأحمد أبوزياده، لاعبي فريق كفر الشيخ، لمدة 5 مواسم لكل منهما.

وعلمت «المصري اليوم» أن البرازيلي هيرون ريكاردو رفض إتمام التعاقد، إلا أن محمد أبوالسعود، رئيس النادي، ونجله أصرا على ضم الثنائي.

في نفس السياق، وافق رئيس النادي، على رغبة مسؤولي نادي طلائع الجيش في الحصول على خدمات محمد شريف، لاعب الفريق الأول.

ووفقا لمصدر داخل النادي، فإن موقف اللاعب من التجنيد وراء قرار التفريط فيه للطلائع، وهو سيناريو مكرر، حيث سبق أن انتقل عمرو عثمان، مهاجم المنيا السابق، بنفس الطريقة، رغم توقيعه المسبق للإسماعيلي.

الإسماعيلي يتعاقد مع مهاجم كوتوكو الغاني

(  المصرى اليوم   )

أعلن محمد أبوالسعود، رئيس الإسماعيلي، إلى أنه توصل لاتفاق نهائي للتعاقد مع مهاجم أشانتي كوتوكو الغاني لمدة 5 مواسم، ورفض «أبوالسعود» الإفصاح عن اسم المهاجم.

وأكد رئيس الدراويش لوسائل الإعلام أن اللاعب يدعى «إسماعيل» فقط، مشددا على أن اللاعب سيحضر خلال الأيام القليلة المقبلة للتوقيع الرسمي على العقد بعد إرسال تأشيرة الدخول، كما أعلن عن تعاقده مع عبدالحميد حسين، لاعب منتخب فلسطين.

يذكر أن رئيس الإسماعيلي سبق وتعاقد رسميا مع كريم الضو، لاعب الجونة، وأحمد عليوة، مدافع الشرقية، والنيجيري كلاتشي، مهاجم المريخ السوداني الأسبق، وأحمد أشرف، لاعب النصر، وبهاء مجدي، لاعب القناة، ومحمد إبراهيم وأحمد ناصر من ناشئي الزمالك، ومحمد مجدي وأحمد أبوزيادة، لاعبا كفر الشيخ.

مهاجم النصر ينضم للإسماعيلي بعد انسحاب إنبي من

الصفقة   (  المصرى اليوم  )

 

استقر الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي على قيد أحمد أشرف، مهاجم النصر، في قائمة فريق الكرة الأول رغم حالة الانقسام الدائرة بين أعضاء المجلس.

وكان جدال شديد أثير مؤخرا بسبب تدخل مسؤولي نادي إنبي في الصفقة، وتجميد اللاعب طوال الفترة الماضية، حتى أعلن، الأربعاء، مسئوولو النادي البترولي رفضهم إتمام التعاقد مع اللاعب الذي تسلم عقوده.

وينتظر أن يبدأ اللاعب مشواره الجديد مع الدراويش مع بداية فترة الإعداد المقبلة.

الإسماعيلي يجدد تعاقد «ريكاردو» مقابل 13 ألف دولار

شهرياً   (  المصرى اليوم  )

 

جدد محمد أبوالسعود، رئيس النادي الإسماعيلي، التعاقد رسميا مع البرازيلي ريكاردو، المدير الفني للفريق الأول، لمدة موسم جديد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «ريكاردو» سيتقاضى 13 ألف دولار راتبًا شهريًا، بخلاف المميزات التي يتمتع بها حاليا وتتمثل في توفير السيارة والمسكن الخاص به.

كان «أبوالسعود» قد اجتمع بـ«ريكاردو» في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، قبل رحيله إلى بلاده لإجراء عملية جراحية في ركبته.

أحمد حسن مرشحاً لتدريب الإسماعيلي والزمالك يفاوضه للعودة للملاعب   (  المساء  )

علمت “المساء” أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبوالسعود أجري مفاوضات مع أحمد حسن عميد لاعبي العالم ومدير المنتخب الوطني حالياً لتولي مسئولية المدير الفني لفريق الإسماعيلي خلفاً لريكاردو الذي غادر البلاد بدون الحجز للعودة مرة أخري وطلب أحمد حسن مهلة 48 ساعة لاتخاذ القرار سواء بالموافقة أو بالرفض. 
الطريف أن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك كان قد التقي أحمد حسن بمقر اتحاد كرة القدم وطالبه بالعودة للفريق كلاعب والمشاركة في المباريات والتراجع عن قرار الاعتزال خاصة أن أحمد حسن لاعب ملتزم والفريق في أشد الحاجة للقائد داخل الملعب. 
من ناحية أخري وقبل أن ينعقد مجلس الإدارة الاثنين القادم – ليقرر رحيل أو بقاء ريكاردو – حصل الأخير علي وعد من رئيس النادي بالتجديد ورفع راتبه من 10 آلاف إلي 13 ألف دولار – علي أن يعود ريكاردو – 17 أغسطس القادم – في حين يبدأ الفريق فترة الإعداد الجديدة الثلاثاء القادم. 
ويأتي ذلك من خلال الجهاز المعاون لريكاردو ولحين حضوره وتم الاتفاق علي حضور مدرب أحمال برازيلي يدعي زجالوي أدريانو وعلمت “المساء” أن تربيطات رئيس النادي لتمرير قرار تجديد عقد ريكاردو الذي يلقي معارضة ثلاثة أعضاء من بينهم نائب الرئيس خالد فرو الذي قد يتقدم باستقالته خلال أيام خاصة بعد أن تأكد له أن محمد عواد قد تم بيعه بالفعل لنادي الزمالك وأن اللاعب أخطر المقربين منه أنه سينضم لفترة الإعداد للزمالك قريباً وذكر الحارس أن رئيس النادي محمد أبوالسعود يعلم ذلك تماماً. 
كان أبوالسعود قد أعلن أكثر من مرة أن ملف عواد قد تم إغلاقه وأنه باق مع الفريق. 
من جانبه أكد حسني عبدربه أن الإسماعيلي هو بيته الأول وأنه لا يفكر حالياً اللعب داخل مصر سوي للإسماعيلي وكذلك اللعب ضمن صفوف منتخب بلاده مؤكداً: أنا لا أبحث عن المال ولكن كل ما أريده هو تقدير حسني عبدربه كلاعب من أبناء النادي حبي لجماهير هذا النادي لا توصف فهي التي ساندتني طوال مشوار حياتي منذ أن نبغ نجمي حتي أصبحت قائداً للدراويش وأتحمل مجهودا كبيراً ليس فقط في الملعب ولكن مشواراً طويلاً أن يكون الإسماعيلي دائماً هو برازيل الكرة المصرية. 
من جانبه أبدي الحارس العملاق محمد صبحي حزنه الشديد لما يدور وقال حبه للإسماعيلي يمتد أيضاً لحبه لأبنائه من جيل الحراس في الفريق به حراس واعدون وعلي أعلي مستوي محمد عواد ومحمد مجدي ورحيلي أو بقائي لن يقطع صلتي بالإسماعيلي صاحب الفضل الأول والأخير وتقديري كان واجباً للإسماعيلي.

   

اعداد و اشراف :  رامى فتحى حماد
ما يكتب في هذا القسم من اخبار مسئولية الموقع  الناشر للخبر وادارته والجريدة مع تحفظ ادارة الموقع الرسمى