الإسماعيلي بالصحف والمواقع 17 \ 6 \ 2014

الإسماعيلى يوافق على انتقال كريم مسعد لوادى دجلة مقابل 500 ألف جنيه

 

(   اليوم السابع  )

وافق مجلس إدارة الإسماعيلى على رحيل كريم مسعد ظهير أيسر الفريق لوادى دجلة مقابل 350 ألف جنيه على أن يقوم اللاعب بالتنازل عن كافة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى والبالغة 150 ألف جنيه.

جاءت هذه الخطوة من جانب إدارة الإسماعيلى نظرا لطلب اللاعب الانتقال للفريق الدجلاوى، بالإضافة إلى موافقة البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للدراويش على رحيله.

 

تقرير ريكاردو يحسم مصير محمود حمد فى الإسماعيلى

 

(   اليوم السابع  )

اتخذ مجلس إدارة الإسماعيلى قرارا بالاستغناء عن محمود حمد مدافع وسط الفريق، فى حالة إدانته من خلال التقرير الذى سيعده البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق حول المشاجرة التى نشبت بين اللاعب وزميله حسنى عبد ربه. 

وكان محمد أبو السعود، رئيس النادى، قد أكد أن هناك عقوبات رادعة سيتخذها حيال هذه الأزمة، حتى تكون عبرة لباقى اللاعبين، لاسيما وأن تلك الأزمات تزيد الفريق فرقة وتؤدى لنتائج سلبية. 

ومن المقرر أن يحسم ريكاردو فى تقريره مصير محمود حمد، سواء بالاستمرار داخل جدران قلعة الدراويش أو الرحيل بعد المشادة التى حدثت بينه وبين عبد ربه، الأمر الذى دفع المدافع الشاب إلى استدعاء والده عضو مجلس الإدارة الموقوف حمد عيد، وقاما بتبادل السباب بينهما وبين القيصر عقب مباراة الإسماعيلى وبتروجت، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وضياع فرص الإسماعيلى فى التأهل للدورة الرباعية التى تحدد بطل الدورى. 

 

مدافع الشرطة مطلوب فى الإسماعيلى   (  اليوم السابع  )

تلقى عماد حلمى مدافع فريق الشرطة، عرضًا جادًا للانضمام لنادى الإسماعيلى فى الموسم الكروى الجديد، بعدما نجح اللاعب فى تقديم عرض طيب مع فريقه هذا الموسم،عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

ويسعى مسئولو الدراويش فى الحصول على خدمات اللاعب وإتمام الصفقة، بعد دخول عدد من الأندية المصرية تريد التعاقد معه، أبرزها بتروجت والجونة ودجلة.

 

أبو السعود يقرر الاستعانة بـ”على غيط” مشرفًا على الكرة بالإسماعيلى

 

(   اليوم السابع  )

استقر العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى على الاستعانة بعلى غيط نجم مصر والدراويش الأسبق والمشرف على الكرة بالشرطة ليتولى الإشراف على قطاع الكرة بالقلعة الصفراء.

وأكد محمد شيحة وكيل اللاعبين وأحد أبناء الإسماعيلية أن أبو السعود فور علمه بقرار غيط الاستقالة من الشرطة طالبه بالتفاوض مع نجم الدراويش السابق لتولى منصب مدير الكرة للفريق الأول للإسماعيلى والإشراف على قطاع الكرة بالنادى. 

 

 

 

 

 

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد