الإسماعيلي بالصحف والمواقع 16 \ 6 \ 2014

الإسماعيلى يتعاقد مع عبد الحميد شبانة  

(  اليوم السابع   )

نجح نادى الإسماعيلى فى الحصول على توقيع عبد الحميد شبانة، لاعب الأهلى والمحلة السابق وتشرشل الهندى، لمدة 4 مواسم فى صفقة انتقال حر لتدعيم هجوم الفريق بلاعبين خبرة.

ومن المقرر أن يتقاضى اللاعب مبلغ 400 ألف جنيه فى الموسم الواحد بعد موافقته على العودة للعب بالدورى المصرى، خاصة أنه فشل فى إثبات وجوده مع تليفونات بنى سويف فى الموسم قبل الماضى قبل أن يرحل للاحتراف بالهند.

 

 

 

 الإسماعيلي ضد الفوضى  (   الاهرام الرقمى  )

ينتظر مسئولو الإسماعيلي تقريرا مفصلا من الجهاز الفني خلال الساعات القليلة المقبلة حول أزمة غرفة خلع الملابس التي حدثت عقب انتهاء لقاء الفريق مع بتروجيت في الأسبوع الأخير لمسابقة الدوري الممتاز الذي انتهي بالتعادل الإيجابي 1 – 1 واشتبك فيه حسني عبدربه ومحمود حمد لفظياً بتحريض من الحارس محمد صبحي علي خلفية عدم التأهل للمربع الذهبي للدوري وتصاعدت وتيرة الغضب بشكل غير مسبوق وكادت المشكلة تتفاقم لولا تدخل العقلاء ومن المتوقع أن يكون هناك عقوبة رادعة قد تصل لحد الإيقاف للاعبين الثلاثة.
كان محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلي طلب من ريكاردو المدير الفني لفريق الكرة إعداد مذكرة رسمية تتضمن التفاصيل الدقيقة حول واقعة الانفلات الخلقي التي شهدتها غرفة خلع الملابس في ستاد الجيش الثالث بالسويس عقب مباراة الفريق مع بتروجيت نظراً لخطورتها الشديدة علي هيبة ومكانة النادي لاسيما أنها حدثت علي مرأى ومسمع من الجميع الذين تابعوها باستياء شديد ورغم الصلح الذي تم بين حسني عبدربه ومحمود حمد بالإسماعيلية فإن الأزمة مازالت تلقي بظلالها علي قلعة الدراويش إذا لم يتعامل بحزم وشدة احتراماً لجماهير الإسماعيلية.
وصرح أحمد عبدالحليم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي بأن الأخلاق الرياضية دائماً ما تبقي في المقدمة عند تعامل عناصر اللعبة مع بعضها البعض وفي حالة سقوطها نقول بأعلى صوت “عليه العوض ومنه العوض”.
وقال إن أزمة غرفة خلع الملابس في ستاد الجيش الثالث بالسويس معني بها ريكاردو المدير الفني صاحب القرار الذي سيتم رفعه لمجلس الادارة وسوف نصدق عليه وأعتقد أنه رجل محترف ويعي جيداً تطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي الجميع دون استثناء.
وأضاف أنه وأعضاء المجلس ضد الانفلات والفوضى تحت أي ظرف من الظرف ولا يرضي المجلس مطلقاً أن يحدث انهيار ولابد من مواجهته والتصدي له للحفاظ علي مكانة الاسماعيلي وسمعته.
وأشار عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إلي أنه لن يستبق الأحداث بالحكم علي لاعب بعينه لأنه لم يشاهد المشكلة ويجب الانتظار لتحديد المخطئ واتخاذ الإجراءات الرادعة نحوه.
وأوضح أنه في ظل عملية الإحلال والتجديد التي اتفقنا عليها في الأشهر القليلة الماضية لابد ألا ينصب اهتمامنا علي مستوي اللاعب الفني فقط وإنما سلوكه في الملعب له موضع اهتمام في حساباتنا ولن نتعاقد مع أي وجه جديد صاحب مشاكل في ناديه السابق.
وفي سياق متصل يستأنف الإسماعيلي مرانه اليوم الاثنين في ظل أجواء حزينة بعد ضياع حلم التأهل للمربع الذهبي لبطولة الدوري والخروج صفر اليدين في أعقاب مواجهة بتروجيت الأخيرة وذلك للاستعداد للقاء الداخلية في دور الـ16 لكأس مصر يوم 21 يونيو الحالي في ستاد الإسماعيلية.
ويبحث الجهاز الفني عن أداء مباراة ودية أمام الشهداء لتجربة اللاعبين الصاعدين والبدلاء. وقال البرازيلي ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي إنه يعتذر لجماهير الإسماعيلي عن الأحداث التي جرت في غرفة خلع الملابس بعد مباراة الفريق السابقة مع بتروجيت وانه بصدد توضيح الصورة للمجلس للتصديق علي العقوبات ضد المتجاوزين بحق النادي.
وأضاف أن عدم التأهل للدورة الرباعية لنهائي الدوري الممتاز الموسم الحالي صادفه العديد من المواقف السلبية بداية من التعادل أمام الحرس وطرد المهاجم جون أنطوي وخسارته من المنيا بخلاف تفشي الإصابات والإيقافات بشكل غير طبيعي.
 

 

نجوم الإسماعيلى يشاركون فى دورة الحصول على الرخصة ” C”

 

(   اليوم السابع  )

شارك نجوم الإسماعيلى فى الدورة التدريبية للمدربين للحصول على (الرخصة C )، والتى انطلقت أمس فى نادى كهرباء الإسماعيلية، والتى اشترك بها 160 مدرباً على مستوى محافظة الإسماعيلية ومدن القناة والعريش وسيناء. 

ويأتى على رأس هؤلاء النجوم محمد حمص كابتن الدراويش، والقيصر حسنى عبدربه ومحمد صبحى حارس مرمى الفريق، بالإضافة إلى محمد محسن أبوجريشة مهاجم الفريق السابق والشرطة الحالى ومحمد فتحى حارس مرمى الحدود ونجوم الإسماعيلى السابقين محمد اليمانى وأبو المجد علام ومحمود العربى.

يذكر أن مدة الدورة خمسة أيام من الأحد إلى الخميس، وتم تقسيم المدربين فيها الى أربع مجموعات، تتم الدراسة فى الدورة دراسة نظرية و عملية فى الملعب ويجرى الاختبارات يومى الأربعاء والخميس، على أن يتم منح الشهادات فى اليوم الختامى للدورة يحاضر فى الدورة مجموعة متميزة من الدكاترة والمدربين ويشرف عليها منطقة الإسماعيلية لكرة القدم برئاسة المهندس احمد المصرى ومحمد معاطى وعلى سليم .

 

الزمالك يحصل على استغناء صالح موسى   (   الوفد   )

 

حصل نادى الزمالك على الاستغناء الخاص بصالح موسى لاعب فريق الإسماعيلي ليصبح لاعباً رسمياً فى صفوف القلعة البيضاء، وذلك بعدما أرسل مسئولو الأبيض “شيكاً” بقيمة مليون جنيه نظير انتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

كان الزمالك حصل على الاستغناءات الخاصة بثلاثي الشرطة أحمد دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر، إضافة لأحمد سمير لاعب الداخلية.

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد