الإسماعيلي بالصحف والمواقع 16 5 2014 اعداد واشراف : رامى حماد

الإسماعيلى يضم مهاجم المنيا والجماهير تهاجم سامى وعبدالفضيل 

(  المصرى اليوم  )

هاجم عدد قليل من جماهير النادى الإسماعيلى الجهاز الفنى، بقيادة البرازيلى ريكاردو، ومجلس الإدارة، خلال مران الفريق الكروى الأول، أمس الأول، ونال عبدالحميد سامى وسامح عبدالفضيل، لاعبا الفريق، القسط الأكبر من الهتافات الغاضبة لرفضهما البقاء مع الفريق، وإعلانهما الرحيل رسمياً، فيما رفض البرازيلى ريكاردو رغبة أعضاء الجهاز الفنى وبعض اللاعبين فى نقل تدريبات الفريق إلى ملعب فندق ميركيور، وأصر على استمرار التدريبات على أرض ملعب استاد الإسماعيلية، ويدرس المجلس منع حضور الجماهير التدريبات، خصوصاً بعد الهجوم على المجلس واللاعبين.

فى سياق متصل، يؤدى الفريق الكروى الأول مرانه الرئيسى فى الرابعة عصر اليوم «الجمعة»، استعداداً لمواجهة النصر فى دور الـ٣٢ لمسابقة كأس مصر، يدخل بعده فى معسكر مغلق، ويختار ريكاردو ٢٢ لاعباً بعد المران للدخول فى المعسكر، وتأكد غياب محمد زيكا، مهاجم الفريق، لاستمرار معاناته من الإصابة فى أنكل قدمه، وعاد للمشاركة فى التدريبات الثنائى عمر الوحش ومحمد علاء، بعد عودتهما من المشاركة مع منتخب الشباب أمام السودان، ويعوّل البرازيلى ريكاردو على الصاعد محمد علاء لتعويض غياب جون أنطوى ومحمد زيكا.

من جانب آخر، قدم مجلس إدارة النادى عرضاً رسمياً للمنيا لضم مهاجمه عمرو عثمان، ويتضمن العرض تقسيط الشرط الجزائى الخاص بعقد اللاعب مع ناديه ويقدر بـ٢٠٠ ألف جنيه، وعلمت «المصرى اليوم» أن محمد أبوالسعود، رئيس النادى، طلب الموافقة على دفع ٥٠ ألف جنيه من قيمة الشرط الجزائى لحسم التعاقد مع اللاعب، الذى أبدى موافقته على الانضمام للدراويش، ووفقاً لمصدر مسؤول فإن اللاعب وقع على عقد رسمى، وإن مسؤولى النادى رفضوا الإعلان رسمياً عن الصفقة وإتمامها بعد فشل صفقة مهاجم النصر.

 

الاسماعيلي يستعد للكأس .. ويعاقب سامي   (   الجمهورية  )

 

رفض البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للدراويش الاستعانة بالمباريات الودية قبل لقاء النصر القاهري في دور ال 32 لمسابقة كأس مصر خشية تعرض لاعبيه للاصابة والاجهاد خاصة وأن هناك غيابات يعاني منها الفريق في المباراة والمتمثلة في حسني عبدربه وصالح موسي للايقاف وغياب جون أنطوي ايضا وهو الذي تم اختياره ضمن القائمة الاحتياطية للمنتخب الغاني المشارك في بطولة كأس العالم بالبرازيل.
ريكاردو يعتبر مسابقة كأس مصر فرصة له وللاعبيه للرد علي الاتهامات والانتقادات وأنه ليس مديراً فنياً فاشلاً وأن الفرصة مازالت مواتية امام الفريق للصعود للرباعية إذا ما حقق الفوز علي بتروجت وانهزم الزمالك أو تعادل مع الشرطة وهذا وارد في عرف كرة القدم وليس مستحيلا علي الرغم من أن بعض النقاد خاصة في الاستديوهات التحليلية اعلنوا استحالة صعود الاسماعيلي للرباعية أو تناسوه في محاولة لارضاء اصحاب الرداء الأبيض وعشاقه وادخال الطمأنينة علي نفوسهم قبل موقعة الشرطة.
من ناحية أخري قرر ريكاردو تغريم عبدالحميد سامي مدافع الفريق 5 آلاف جنيه تخصم من مستحقاته بسبب غيابه بدون إذن عن مران الفريق.
وكان اللاعب قد أعلن علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي بأنه لن يجدد عقده المنتهي مع الدراويش وقام بتوديع جماهير الاسماعيلي.
وعلمت “الجمهورية” أن اللاعب قد أنهي اتفاقه مع المسئولين بنادي بتروجت للانضمام اليه في الموسم الجديد وهذا احد اسباب رفض التجديد للاسماعيلي.