الإسماعيلي بالصحف والمواقع 15\ 7 \ 2014

نائب رئيس الإسماعيلى يلوح بالاستقالة   (   الاهرام اليومى  )
علمت الأهرام ان المهندس خالد فرو نائب رئيس الاسماعيلى قد أصبح على بعد خطوات قليلة من تقديم استقالته من مجلس ادارة النادي، وذلك إحتجاجا على الاحوال المتردية التى تمر بها قلعة الدراويش فى الوقت الحالي، وأخرها النية لتجديد التعاقد مع هيرون ريكاردو المدير الفنى الحالى بالرغم من حالة الفشل الذريع له مع الفريق خلال الموسم الحالى .

ويمر الاسماعيلى بأصعب مراحله هذا الموسم وذلك بعد أن خرج خالى الوفاض من جميع البطولات التى شارك فيها بدءا من بطولة كأس الكنفيدرالية الأفريقية ومرورا ببطولة الدورى الممتاز وأخيرا الخروج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر امام فريق وادى دجلة بركلات الجزاء الترجيحية .

وربما كان هذا الموسم هو الأسوأ فى تاريخ النادى وذلك بعد ان فشل الفريق ايضا فى المشاركة فى البطولات الافريقية الموسم المقبل ، بعد إخفاقه فى التأهل الى الدورة الرباعية او الفوز بكأس مصر، كما فشل المجلس الحالى فى الحفاظ على لاعبيه المميزين وأخرهم صالح موسى الذى انتقل للزمالك على الرغم من حاجة الفريق الماسة له، بل ويدور الحديث عن رحيل هداف الفريق جون انطوى والحارس محمد عواد ويكفى ان الفريق خلال رحلته الاخيرة الى السعودية لمواجهة فريق حراء وديا، سافر بحارس مرمى واحد فقط فى سابقة ربما تكون الاولى فى تاريخ النادى مع رحيل محمد صبحى من النادي.

ومع الاعتراف بالضغط الكبير الذى سببته الأزمات المالية للنادى ، فإن مجلس الادارة يتحمل الجزء الأكبر فيما وصل اليه حال الفريق ، بإعتبار ان الموقف المالى للنادى حينما تولى المسئولية لم يكن خافيا على أحد ، بل وتعهد الرئيس الحالى بأنه لن يتم الاستغناء عن نجوم الفريق وهو الأمر الذى لم يحدث ، بل التفريط فى نجوم الفريق على الرغم من عدم توفير البديل المناسب .

الإسماعيلى يطالب وزير الرياضة منع صفقة “عواد” للزمالك

 

(   اليوم السابع  )

طلب العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ، التدخل لدى مسئولى نادى الزمالك ومنع إتمام صفقة انتقال محمد عواد حارس الدراويش للقلعة البيضاء.

ووفقا للموقع الرسمى للإسماعيلى فإن هناك مخاوف من إثارة الفتنة بين جماهير الناديين فى ظل الاعتماد على عواد فى حراسة المرمى التى تعانى من نقص حاد .

المريخ يخطف “أبو أحمد” ناشئ الإسماعيلى  (   اليوم السابع  )

هرب محمد أبو أحمد ناشئ الإسماعيلى من قطاع الناشئين بالنادى، وقام بالتوقيع للمريخ البورسعيدى على عقد يمتد لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل.

كان اللاعب قد وقع على عقود التجديد للدراويش لمدة خمس مواسم، إلا أن تقاعس مسئولى الإسماعيلى عن توثيق العقود سهل من مهمة الناشئ الصاعد فى التوقيع للنادى البورسعيدى . 

 

 

الإسماعيلى يعرض 300 ألف جنيه لشراء “دبش” بتروجت

( اليوم السابع  )

 

تقدم مسئولو الإسماعيلى بعرض رسمى لنظرائهم بنادى بتروجت، لشراء محمد دبش مدافع الفريق البترولى مقابل 300 ألف جنيه، فى إطار سعى إدارة الدراويش لتدعيم الخط الخلفى للفريق بعد رحيل معظم نجومه. 

وقد تحفظ مسئولو بتروجت على المقابل المادى، وطلبوا زيادته للموافقة على رحيل اللاعب للإسماعيلى، خاصة وأنه يعد أحد الأعمدة الرئيسية التى كان يعتمد عليها مختار مختار المدير الفنى لبتروجت طوال الموسم الماضى. 

 

الإسماعيلي يحسم مصير ريكاردو   (   الوفد  )

دعا العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلى مجلسه إلى اجتماع طارئ مساء اليوم لحسم عدة ملفات عديدة أبرزها مصير البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق سواء بالاستمرار او الاستغناء عنه والبحث عن بديل.

ويشهد الاجتماع انقساما حول مصير ريكاردو وأيضاً اعتماد الصفقات الجديدة حيث يتمسك أبوالسعود ونجله حسين عضو المجلس باستمرار ريكاردو واعتماد الصفقات الجديدة التي ابرزها أحمد عليوة وأحمد سامى وأحمد أشرف وكريم الضو والنيجيرى كلاتشى.
وعلمت «الوفد» أن هناك اسماء مطروحة على مائدة المجلس خلفاً للبرازيلى ريكاردو في حالة رحيله أمثال مختار مختار، المدير الفنى لفريق بتروجت وخالد القماش المدير الفنى لفريق الشرطة والألمانى هولمان المدير الفنى السابق لفريقى الاهلى والاتحاد السكندرى.

“التقسيط” يهدد انضمام مجدى للإسماعيلى  (   الوفد  )

باتت صفقة انضمام بهاء مجدى الظهير الأيسر للقناة إلى النادى الإسماعيلى مهددًا بسبب الاختلاف حول الجوانب المادية.

ورفض مسئولو القناة سداد الاسماعيلى مبلغ 350 ألف جنيه بالتقسيط للاستغناء عن مجدى وطلبوا الحصول على المبلغ كاش.

 

 

 

 

 

اعداد و اشراف :  رامى فتحى حماد

ما يكتب في هذا القسم من اخبار مسئولية الموقع  الناشر للخبر وادارته والجريدة مع تحفظ ادارة الموقع الرسمى