الإسماعيلي بالصحف والمواقع 15 \ 6 \ 2014

انتزع بتروجت بطاقة التأهل للمربع الذهبي بعد تعادله مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما أمس علي ستاد الجيش ليحتل صدارة المجموعة الثانية من خلال الأهداف المباشرة بين الفرق الثلاثة المتصارعة علي حمل بطاقة التأهل.. أحرز هدف بتروجيت مروان محسن في الدقيقة 33 بينما أحرز حسني عبدربه هدف الاسماعيلي في الدقيقة 23. 
كما يضمن المصريي البقاء في الدوري بعد تعادله مع تليفونات بني سويف في المباراة التي جرت بينهما أمس علي ستاد الجيش بالسويس بهدفين لكل منهما أحرزهما محمود شاكر ومحمد خليفة للمصري ومحمود مبارك ووائل فراج لتليفونات بني سويف. 
كما فاز طلائع الجيش علي المنيا بهدف نظيف أحرزه ابراهيم الهلالي في الدقيقة 30 ليضمن بقاءه في الدوري.. وفاز حرس الحدود علي وادي دجلة بهدفين أحرزهما محمد عبدالحليم وعوض سعد في المباراة التي جرت بينهما امس علي ملعب الحرس بالاسكندرية.. بينما بهبط المنيا والقناة. 

 

 

عبد ربه يعلن الرحيل عن الإسماعيلى   (   المصرى اليوم  )

 

أعلن حسنى عبد ربه، لاعب فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى ومنتخب مصر، رحيله واتفاقه مع إحدى شركات التسويق على خوض تجربة احترافية جديدة.

ورفض عبد ربه الكشف عن هوية الشركة لكنه أبدى رغبته فى الابتعاد عن الفريق، مبررا ذلك بعدم تمسك المجلس الحالى برموز النادى من اللاعبين القدامى.

وانتقد عبد ربه ما يحدث من بيع لاعبين، وعدم التجديد للبعض الآخر، وأوضح أنه حزين جدا لابتعاد محمد صبحى ومحمد حمص واعتبرهما من نجوم الزمن الجميل.

وكشف اللاعب فى تصريحات خاصة عدم رغبته فى اللعب لأى فريق فى مصر، وأشار إلى أنه تلقى عروضا جادة للعب بأندية شهيرة لكنه رفضها.

 

 

 

اعداد واشراف : رامى فتحى حماد