الإسماعيلي بالصحف والمواقع 12 \ 6 \ 2014

«موسى» الإسماعيلى فى الزمالك  

 

(   الاهرام اليومى  )

أعلن العميد محمد ابو السعود رئيس الاسماعيلى ان النادى وافق على انتقال صالح موسى مدافع الفريق الاول الى نادى الزمالك ، مشيرا الى انه لم يتبق سوى وصول الشيكات الخاصة بالصفقة لإتمام انتقال اللاعب ، وأضاف ان جميع اللاعبين بدون أستثناء حصلوا على 60% من قيمة عقودهم ، مؤكدا ان النادى سيعود الى مكانته الطبيعية فى أسرع وقت ممكن. من جانب اخر تلقى النادى الاسماعيلى دعوة من نادى الخرطوم السودانى للمشاركة فى دورة حوض وادى النيل والتى ستقام فى السودان خلال الفترة من 5 الى 18 رمضان بمشاركة 6 أندية بواقع فريقين من كل من مصر والسودان واثيوبيا.

 

أبوالسعود: الطامعون في رئاسة الإسماعيلي .. يتحركون من جديد

 

(   المساء   )

في مؤتمر صحفي مفاجئ عقده رئيس النادي الإسماعيلي العميد محمد أبوالسعود والذي لم يسبق الإعلان عنه. قال ان هناك من يسعي للعودة لقيادة النادي – بعد أن أحسوا ان النادي مقبل علي فترة انتعاشة مالية وأضاف انه رئيس لمجلس منتخب – ولهذا لن يتخلي عن مكانه بعد ان قضي ما يقرب من عامين وأنفق فيها من ماله الخاص ما يقرب من 10 ملايين جنيه – ولم يفصح أبوالسعود – عمن أشار اليهم الراغبون في العودة لقيادة النادي.
وقال أبوالسعود: لقد استقدمت جون انطوي وتنبأت بأنه سيكون هداف الدوري المصري وهو ما حدث وأيضا شوقي السعيد بدون أي مقابل مادي يذكر وقد أصبح شوقي سعره الآن 3 ملايين جنيه وقال أبوالسعود: ان صالح موسي أصبح أيضا هو مطمع معظم الأندية المصرية وقد توصلنا لاتفاق مع الزمالك لانتقال اللاعب له مقابل مليون جنيه ونحاول الحصول أيضا علي خدمات أحد لاعبيه خلال نفس الاتفاق.
هذا وقد عقد مجلس الإدارة اجتماعا روتينيا لاقرار بعض القرارات السابقة وبعض الأمور الإدارية الأخري.
وعلي جانب آخر تلقي النادي دعوة من المريخ السوداني للمشاركة في دورة حوض النيل بالسودان خلال شهر رمضان المبارك تضم فرقا من أثيوبيا والسودان وفريق مصري آخر.
علمت المساء ان إدارة النادي قد نجحت في ضم مدافع أيسر فريق المنيا والمقيد لنادي بترول أسيوط لمدة 5 مواسم بعد أن قام النادي بسداد الشرط الجزائي للفريق البترولي وقيمته 250 ألف جنيه.

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد