الإسماعيلى استعد لمباراة الزمالك وبرنامج الفريق اليوم السبت

أعلن صبري المنياوي ـ المدير الفني للإسماعيلي ـ أن الفريق بعد انتهاء تدريب أمس والذي اعتمد على تطبيق خطة المباراة والتعامل مع المتغيرات داخل المستطيل الأخضر ، ويكون قد استكمل بشكل كبير الاستعداد لمباراة اليوم مع الزمالك على ملعب الكويت في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت الكويت .

وكان المدير الفني قد وضع برنامج اليوم السبت ، بدءا من التاسعة وتناول الإفطار داخل المطعم بالفندق ، ثم راحة لمدة ساعتين وبعدها الذهاب إلى ” صالة الجيم ” وحمام السباحة لفك العضلات والاطمئنان على حالة الفريق البدينة ومتابعة أي إصابات تكون قد طرأت بعد تدريب أمس ، ثم راحة حتى الساعة الثالثة ونصف موعد الغذاء.

وقد وضع المدير الفني مع المطعم وجبات خاصة للاعبين تعتمد على البروتين خاصة اللحوم البيضاء مثل الدجاج المشوي والسلطات والفواكه، وبعدها راحة حتى الخامسة حيث محاضرة المباراة ، والتي لم تستكمل امس بعد ان تم الإعلان عن تأجيل المباراة والتوجه بعده إلى المباراة.

ومن جانبه قال المنياوى أنه من المتوقع بشكل كبير أن تكون هناك مباراة ثالثة للإسماعيلي مع احد الفرق الكويتية يوم الجمعة القادمة والعودة السبت ومازال رئيس البعثة المهندس خالد فرو يتابع الامر مع الشركة الراعية والجهاز الفني ومدى استعداده لمباراة ثالثة ، خاصة والدوري سيبدأ بعد عودة الفريق إلى مصر بأربعة أيام.