الإسماعيلى ينتظر من تدريبات 20سنه إكتشاف مواهب للعب مع الكبار

كتب:إبراهيم سيف

صرح أشرف خضر نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادى والمدير الفنى لفريق 20سنه بالإسماعيلى بأن إستمرار تدريبات 20سنه تهدف إلى رغبة المسئولين بالنادى إلى إكتشاف مواهب جديده تصلح للعب مع الكبار..وقال أن هذه التدريبات سوف تكون فرصه لخضوع عدد آخر من اللاعبين للإختبار من أجل إختيار من يصلح منهم لإرتداء فانلة الدراويش .

وتابع أشرف خضر أن هذه الفتره التدريبيه لن تشهد خوض مباريات وديه ..موضحا أن تدريبات الفريق سوف تنتهى فى الأول من شهر مايو المقبل حيث سيحصل اللاعبين على أجازه خاصة وأن هذه الفتره سوف تشهد إمتحانات نهاية السنوات الدراسيه على أن يتم تحديد موعد لاحق لإستئناف تلك التدريبات وتحقيق الأهداف من ورائها.

ويذكر أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى إتخذ قرارا فى إجتماعه الأخير برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم رئيس النادى يقضى بمواصلة فريق 20سنه تدريباته حيث يعد هذا الفريق هو الأساس الذى سيتم من خلاله تدعيم صفوف الفريق الأول والحكم على اللاعبين الجدد الذين يهدف النادى للتعاقد معهم.

وسوف يقود تدريبات فريق 20سنه أشرف خضر المدير الفنى للفريق ويتابعها من الخارج الجهاز الفني للفريق الاول بقياده محمود جابر المدير الفني ومعه محمد وهبه المدرب العام وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي.