الإسماعيلى يعمق جراح الإنتاج بثنائية جودوين وجمال : اليوم السابع

عمق الإسماعيلى جراح ضيفه الإنتاج الحربى بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة الـ12 لمسابقة الدورى.

أحرز هدفى الدراويش، النيجيرى جودوين وعمر جمال فى الدقيقتين 8 و38 من الشوط الثانى، وارتفع رصيده إلى النقطة 20 فى المركز الخامس، فيما تجمد رصيد النادى العسكرى عند 8 نقاط بالمركز الخامس عشر.

سيطر الإسماعيلى على مجريات الشوط الأول تماما، لكن دون خطوة حقيقية على مرمى نادر سعد حارس الإنتاج الحربى، حيث مال أداء الضيوف إلى الاستعراض فى أغلب أوقات هذا الشوط، ما مكن الضيوف من تشتيت أكثر من كرة خطيرة.

وفى الشوط الثانى، زاد الإسماعيلى من سيطرته بهدف إدراك هدف التقدم، وهو ما تحقق بالفعل، حينما تمكن النيجيرى جودوين من إحراز هدف المباراة الأول فى الدقيقة الثامنة من تسديدة سهلة من داخل منطقة الجزاء فشل دفاع الإنتاج فى التعامل معها.

ويستمر ضغط الدراويش بهدف تعزيز النتيجة، ويهدر لاعبوه أكثر من هجمة خطيرة بسبب غياب التركيز أمام مرمى المنافس، وفى الدقيقة 28 يقوم حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء لمحمد حافظ مدافع الإنتاج بسبب عرقلته لعمرو السولية أمام منطقة الجزاء.

واستكمل الإنتاج المباراة بعشرة لاعبين، واستغل الإسماعيلى هذا النقص فى إحراز الهدف الثانى عن طريق عمر جمال فى الدقيقة 38 من تسديدة قوية فشل نادر سعد فى التصدى لها.