الإسماعيلى يعسكر فى الإسكندرية الليلة استعدادا لسموحة : اليوم السابع

يختتم اليوم، الأحد، فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة سموحة، المقرر إقامتها غدا، الاثنين، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدورى الممتاز، حيث يغادر الفريق الإسماعيلية عقب المران، متوجهًا إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق القريبة من الملعب استعدادا للمباراة.

حرص الجهاز الفنى للدراويش بقيادة محمود جابر على مشاهدة تسجيل لمباراة سموحة مع إنبى التى انتهت بهزيمة الفريق السكندرى بهدفين مقابل لا شىء، عدة مرات مع معاونيه، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق السكندرى، والتعرف على الثغرات التى سيعمل على استغلالها مع تحديد مصادر الخطورة لإيقافها والتعامل معها.

من المنتظر أن يعلن الجهاز الفنى للدراويش قائمة الفريق التى ستضم 18 لاعبا عقب مران اليوم للسفر للإسكندرية والتى لن تخرج عن محمد صبحى ومحمد فتحى فى حراسه المرمى وأحمد حجازى وإبراهيم يحيى وعبد الحميد سامى وأحمد صديق وأحمد سمير فرج وأحمد الجمل وعبد الله الشحات وحسنى عبد ربه وأحمد خيرى وعمرو السولية وعمر جمال ومهاب سعيد وجودوين وأحمد على ومحمد محسن أبو جريشة وعبد الرحمن مسعد.

يغيب عن صفوف الفريق محمد حمص للإصابة والمعتصم سالم للإيقاف لحصوله على الإنذار الرابع فى لقاء الإنتاج الحربى فى الجولة الـ12 للدورى.