الإسماعيلى يصرف مكافأة «دجلة».. وأحمد على يقترب من «بنى ياس» : المصرى اليوم

يدخل لاعبو الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، عقب المران الرئيسى عصر اليوم «الثلاثاء»، معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة الإنتاج الحربى المقررة بعد غد «الخميس» فى الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز. ويعود محمد حمص، كابتن الفريق، للتدريبات الجماعية بداية من اليوم، فيما انتظم أمس. عمر جمال فى التدريبات بعد اكتمال شفائه من نزلة البرد التى تعرض لها.

وصالح لاعبو الفريق جماهيرهم بالفوز المستحق على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، وارتفع رصيد الفريق إلى ١٧ نقطة فى المركز الخامس. وأكد محمود جابر، المدير الفنى، أن فريقه قدم مباراة طيبة واستحق الفوز. وقال: «لعبنا ثلاث مباريات متتالية خارج ملعبنا حصدنا منها ٦ نقاط وغاب التوفيق عنا فى لقاء الأهلى الذى خسرناه». فيما قال أبوطالب العيسوى، المدرب العام: «التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى عندما دفع بكل من عبدالله الشحات وأحمد على كان لها مفعول السحر، وساهمت فى تغيير النتيجة». وأشاد «العيسوى» باللاعبين، وأكد علاقته الطيبة معهم جميعاً، وقال: «لا صحة لما تردد مؤخراً عن وجود مشاكل مع اللاعبين، خصوصاً عبدالله الشحات».

من جهة أخرى، أكد إبراهيم عبدالرحيم، عضو المجلس والمتحدث الرسمى، لـ«المصرى اليوم»، أن اللاعبين صرفوا أمس مكافأة الفوز على وادى دجلة. وقال: «نسابق الزمن لتوفير مستحقات اللاعبين المتأخرة رغم صعوبة الموقف».

وأشار إلى أن «دار المعارف» سترسل نصف مليون جنيه من مستحقات النادى خلال الساعات القليلة المقبلة.

فى شأن آخر، علمت «المصرى اليوم» أن رأفت عبدالعظيم، رئيس النادى الذى يتواجد حالياً فى الإمارات، اتفق مع مسؤولى نادى بنى ياس على بيع أحمد على، مهاجم الفريق.

فى السياق ذاته، رفض الجهاز الفنى إتمام التعاقد مع أحمد السمنجى، لاعب أكاديمية الفتى العربى، بعد خضوعه لفترة اختبار طويلة وظهوره بمستوى عادى، كما تراجع عن التعاقد مع فتحى عبدالمنعم، الظهير الأيمن لنادى الشمس.