الإسماعيلى يدعم ناشئيه بثنائى المنصورة بعد إنهاء أزمة ” حمدى “

أنهى مسئولو الإسماعيلى إجراءات ضم ثنائى نادى المنصورة وليد عطية مواليد 98 ومهاجم الفريق الأول وسبق له اللعب لمنتخب مصر للناشئين تحت قيادة جمال محمد على ومحمد صلاح أبوجريشة واللاعب عصام مرزوق مواليد 99 الذى يجيد فى مركز وسط الملعب.

 

هذا وقد ألتقى وفد الإسماعيلى الذى ضم المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى والأستاذ محمد الكلية أمين الصندوق والكابتن طارق أبوالليل المدير الإدارى والكابتن محمد شيحه وكيل اللاعبين مع مجلس إدارة نادى المنصورة برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد الذى رفض إتمام الصفقة الإ بعد حصول ناديه على باقى مستحقات رحيل عماد حمدى إلى صفوف الدراويش قبل عام ونصف وعدم حصوله على أى شيكات بنكية لما حدث من قبل خلال إنتقال لاعبه السابق.

 

وعلى الفور تم إصدار شيك بنكى بقيمة المبلغ المتبقى من صفقة إنتقال عماد حمدى بالإضافة إلى الشيكات المالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعبان الصاعدان.

 

وسينضم ثنائى المنصورة إلى قلعة الدراويش بداية من يوم الثلاثاء المقبل فى إطار سياسة مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى دعم قطاع الناشئين بعناصر متميزة على غرار ما حدث فى وقت سابق عندما تعاقد مع شريف عبد الفضيل من مركز شباب بدر وأحمد فتحى ومحمد عبدالله من نادى بنها وعمر جمال من الألومنيوم.