الإسماعيلى يخسر امام المنيا بثلاثية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خسارة من فريق المنيا بنتيجة 3 – 2 ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الأسبوع 21 من مباريات المجموعة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز 2013/2014.

وسجل صالح موسى هدف الدراويش في الدقيقة 9 برأسية استقبلت ركنية حسني عبد ربه ليودعها في الشباك، قبل أن يرد إسلام رشدي بهدف تعادل “مباغت” للمنيا في الدقيقة 17 بتسديدة على أقصى يسار منطقة الـ18، ليفاجأ بها محمد عواد حارس الدراويش وهي تستقر في المرمى.

وفي الشوط الثاني سجل كريم مصطفى هدف التقدم للمنيا في الدقيقة 54 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من إسلام رشدي لينفرد بمحمد عواد ويضعها في الشباك، قبل أن يتعادل عمرو السولية للدراويش بعدها بدقيقة واحدة من تسديدة صاروخية خارج منطقة الـ18 لتستقر على يسار الحارس عاطف نصحى، ثم سجل محمود قاعود الهدف الثالث للمنيا في الدقيقة 76 بانفراد رائع لحارس الإسماعيلي.

وتلقى صالح موسى بطاقة حمراء في اللقاء إثر عرقلة لاعب المنيا، كما تلقى حسني عبد ربه بطاقة صفراء، ليتم استبعاد الثنائي من لقاء الدراويش المقبل أمام بتروجيت، علما بأن عبد ربه حصل على إنذار ثالث.