الإسماعيلى يحصل على مليون جنيه من «الراعية».. وتفاقم الأزمة بين «جابر» واللاعبين : المصرى اليوم

وافق مسؤولو النادى الإسماعيلى على منح مؤسسة دار المعارف، الفائزة بحقوق رعاية النادى، مهلة لدفع مليون و٢٥ ألف جنيه أخرى بعد أن قامت بسداد مليون جنيه بعد التعاقد الرسمى بما يمثل ٥٠٪ من قيمة عقد الرعاية، البالغ ٤ ملايين و٥٠ ألف جنيه.

وأكد علاء وحيد، المستشار الإعلامى، أن النادى سيجنى فوائد عديدة من التعاقد مع دار المعارف والقادسية معاً.

وقال: الشركة ستقوم بتنفيذ مشروع «الإسماعيلى ستورز» على أن يكون للنادى نسبة من المبيعات بجانب الاتفاق مع إحدى شركات المحمول وتنظيم حفلات غنائية وبعض المباريات الودية مع فرق أوروبية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اتفاقاً تم بين مسؤولى النادى ومسؤول شركتى القادسية ومارينا على إجراء مزايدة لاستغلال سور النادى مقابل مليونى جنيه. فى سياق مختلف، أرسل مسؤولو النادى مستحقات الفرنسى باتريس نوفو، البالغة مليوناً و٢٥٠ ألف جنيه، وأشارت مصادر إلى أن المبلغ الذى حصل عليه النادى من مستحقات البث الفضائى هو عن الموسم الماضى ويتبقى مليون و٣٥٠ ألف جنيه.

من جهة أخرى، استأنف الفريق الكروى الأول تدريباته أمس وسط حالة من التوتر وتفاقم المشاكل بين بعض اللاعبين والجهاز الفنى، خصوصاً بعد العقوبات التى أعلنها محمود جابر، المدير الفنى، ضد عمر جمال وأحمد على ومحمد محسن أبوجريشة، وعبر اللاعبون الثلاثة عن غضبهم الشديد من العقوبات، وأكدوا للمقربين أنهم لا يحصلون على حقوقهم حتى يخصموا منهم.

وهدد الثلاثى بمقاطعة التدريبات فى حالة عدم التزام المجلس بالوفاء بالوعود وصرف مستحقاتهم عن الموسم الماضى ونسبة الـ٢٥٪ من عقودهم عن الموسم الجديد..

وأصبح المجلس فى أزمة حقيقية بعد أن حدد اللاعبون مهلة حتى نهاية الشهر الجارى.. وهدد لاعبون آخرون، رفضوا ذكر أسمائهم، باللجوء إلى لجنة شؤون اللاعبين وفسخ عقودهم.