الإسماعيلى يجهز بديلى «عبدربه» و«أحمد على» لموقعة الجبل الأخضر : المصرى اليوم

يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته فى الثالثة عصر اليوم «الاثنين»، باستاد الإسماعيلية، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المقررة الخميس المقبل بالجبل الأخضر فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة للدورى الممتاز.

ومنح محمود جابر، المدير الفنى، الذى جدد المجلس الثقة فيه، اللاعبين راحة سلبية أمس، بعد أن قاد المران الصباحى أمس الأول، ويسعى جابر لتجهيز عبدالله الشحات ومحمد محسن أبوجريشة للعب بدلاً من الثنائى حسنى عبدربه وأحمد على اللذين سيغيبان عن مباراة المقاولون العرب، لحصولهما على الإنذار الرابع فى مباراة الشرطة الأخيرة.

من جانبه، قال محسن عبدالمسيح، عضو المجلس، فى تصريحات خاصة إن المجلس جدد الثقة فى الجهاز الفنى، نافياً ما تردد عن رغبة المجلس فى الإطاحة بمحمود جابر، وقال إن الفريق يلعب كرة حديثة، لكن يصادفه سوء حظ عاثر فى بعض اللقاءات، وأكد عبدالمسيح أن الجهاز الفنى سيستمر حتى نهاية الموسم.

من جهة أخرى، رفض مسؤولو النادى تحقيق طلب لاعبى الفريق بالجلوس معهم، لتحديد موعد صرف مستحقاتهم المالية، وفضل رئيس النادى ونائبه الجلوس مع اللاعبين الكبار فقط، وعلى رأسهم محمد حمص،

 كابتن الفريق. فيما أغلق المجلس ملف إعارة اللاعبين الناشئين، بعد أن كانت النية تتجه للموافقة على إعارة الثنائى محمد محسن الصغير وعماد علاء،

 وتراجع المجلس عن فكرة الاستغناء عن فتحى عبدالمنعم وعودته لناديه السابق «الشمس»، يأتى هذا بعد حالة الغضب التى عبر عنها الجمهور، بعد الموافقة على إعارة أحمد الجمل وعلى جبر لسموحة وتليفونات بنى سويف.

ودخل مسؤولو النادى فى مفاوضات رسمية مع أحمد صديق، الظهير الأيمن، لتجديد عقده، وسيعقد عثمان عطية، نائب رئيس النادى، جلسة ودية مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة. وعلمت «المصرى اليوم» أن صديق يصر على الرحيل وقضاء الفترة المتبقية من عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، خصوصاً بعد ارتباطه باتفاق مع وكيله بالانتقال للأهلى بداية من الموسم المقبل.

وتلقى عبدالله الشحات، لاعب الفريق، عرضاً رسمياً للانتقال إلى صفوف إنبى.. وعقد اللاعب جلسة مع مسؤول بارز بالنادى البترولى أبدى خلالها موافقته على العرض، لكنه طلب الدخول فى مفاوضات جادة مع ناديه، فيما أبدى الشحات للمقربين منه حزنه الشديد، لعدم إتمام المفاوضات التى سبق أن بدأها مسؤولو نادى الزمالك معه.