الإسماعيلى يتمسك بأحمد على.. وينتظر ٦ ملايين من فيورنتنيا لسداد مستحقات اللاعبين : المصرى اليوم

ينهى الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى فى الثالثة عصر اليوم «الأربعاء» استعداداته لمباراة الإنتاج الحربى المقررة غداً على أرض ملعب ستاد الإسماعيلية فى الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز بأداء مران خفيف، يختار بعده محمود جابر، المدير الفنى، ١٩ لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بفندق النادى. وطالب جابر لاعبيه قبل المران بمضاعفة الجهود لمواصلة الانتصارات ودخول المنافسة على الصدارة، وشهد المران عودة محمد حمص، كابتن الفريق.

 من جهة أخرى، أوضح إبراهيم عبدالرحيم، عضو المجلس، المتحدث الرسمى أنه حرص على عقد جلسة منفردة مع أحمد على، مهاجم الفريق، بحث معه خلالها العروض التى تلقاها مؤخراً، وأشار عبدالرحيم إلى أن أعضاء المجلس متمسكون بجميع لاعبى الفريق، ولا يوجد نية لبيع أى لاعب رغم الظروف المالية الصعبة التى يعانى منها النادى. وأشار إلى أن المجلس لم يتخذ أى عقوبات بحق أحمد على، موضحاً أن الجهاز الفنى هو المسؤول عن توقيع العقوبات على اللاعبين وفقاً للائحة المالية.

من جانب آخر، طلب مسؤولو النادى من الشركة الراعية سرعة صرف المستحقات المتأخرة لدى النادى بسداد مستحقات اللاعبين ولم تسدد الشركة الراعية حتى الآن سوى ٧٠٠ ألف جنيه من إجمالى المستحقات البالغة ٤ ملايين و٥٠ ألف جنيه. فى السياق ذاته، ينتظر مسؤولو النادى وصول الجزء الأول من بيع أحمد حجازى مدافع الفريق إلى نادى فيورنتينا الإيطالى، وعلمت «المصرى اليوم» أن المبلغ المفترض سداده مقدماً للنادى يقدر بـ٦ ملايين جنيه.

وتلقى عبدالحميد سامى، مدافع الفريق، عرضاً رسمياً للانتقال إلى وادى دجلة بداية من الموسم المقبل، فيما رفض مسؤولو نادى الشمس رد مقدم تعاقد النادى الإسماعيلى مع الظهير الأيمن فتحى عبدالمنعم البالغ ٥٠ ألف جنيه، وسبق للنادى أن اتفق على شراء اللاعب مقابل ٢٥٠ ألف جنيه.