الإسماعيلى يتفق مع الزمالك والمصرى على بيع الحقوق «مجمعة» (المصرى اليوم )

اتفق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى مع مسؤولى الزمالك والمصرى، على بيع الحقوق الإعلانية للناديين بطريقة مجمعة، استغلالاً للائحة الجديدة التى وضعها المجلس القومى للرياضة. وأوضح نصر أبوالحسن، رئيس النادى، أنه عقد جلسة ودية مع رئيسى الزمالك والمصرى، ونجح فى إقناعهما بفكرته، وحصل على موافقة رسمية منهما على بيع الحقوق الإعلانية بطريقة مجمعة

وأشار أبوالحسن إلى أن تلك الطريقة أفضل بكثير من البيع الفردى، وستصل إلى أفضل عائد مادى، وأشار إلى أنه خاطب المجلس القومى للرياضة للحصول على موافقته بتعيين عضوين فى مجلس الإدارة لإكمال النصاب حتى يمكن اتخاذ القرارات.

وفى هذا السياق، أشارت مصادر مطلعة إلى أن المجلس القومى للرياضة رفض تعيين عضوين مؤقتين لحين إجراء الانتخابات التكميلية، بناء على فتوى قانونية من مستشار المجلس الذى أكد ضرورة إقامة الانتخابات التكميلية أولاً بالإعلان عن عقد الجمعية فى أغسطس لإجراء الانتخابات فى سبتمبر.

وفى سياق مختلف، وضع الجهاز الفنى مهاب سعيد، لاعب الفريق، بين المستبعدين رغم اعتذاره للجماهير، وأكد عاطف زايد، عضو المجلس، أن من يخطئ فى حق الجماهير كأنه أخطأ فى كيان النادى، وقال: «المخطئ لا مكان له فى النادى». فيما أعلن عبدالله السعيد، لاعب الفريق، رفضه الحديث لوسائل الإعلام بعد الهجوم العنيف الذى تعرض له من الجماهير.