الإسماعيلى يتراجع عن التعاقد مع «نيبوتشى».. وينهى أزمة «سعيود» ودياً : المصرى اليوم

صرف النادى الإسماعيلى النظر عن التعاقد مع النيجيرى «نيبوتشى»، وقرر مسؤولوه البحث عن مهاجم أفريقى سوبر بعد التعاقد رسمياً مع المالى محمد تراورى الذى ينتظر وصوله خلال الساعات القليلة المقبلة لبدء مشواره مع الفريق.

فيما انتهت أزمة المجلس مع اللاعب الجزائرى أمير سعيود بالتراضى بعد أن تنازل اللاعب رسمياً عن مستحقاته البالغة ٣٠٠ ألف جنيه، وتنازل الإسماعيلى عن العقوبات التى سبق أن أقرها على اللاعب.

فى السياق ذاته، رفض صلاح مارادونا لاعب الفريق، الذى قرر الجهاز الفنى الاستغناء عن خدماته، التنازل عن ١٥٠ ألف جنيه قيمة مستحقاته، ورفض أيضاً التنازل عن شكواه لدى اتحاد الكرة مقابل حصوله على الاستغناء بدون مقابل.

من جهة ثانية، اقترب مسؤولو النادى من حسم ملف التجديد مع الثنائى المعتصم سالم وإبراهيم يحيى، لاعبى الفريق، واشترط اللاعبان الحصول على نصف القيمة المالية من عقديهما، وعرض المجلس على إبراهيم يحيى التجديد مقابل ٧٥٠ ألف جنيه، والمعتصم سالم مقابل ١.٢ مليون جنيه، وقرر المجلس إضافة مبلغ من ٢٥٠ إلى ٣٥٠ ألف جنيه كمكافأة تحفيزية لأى لاعب يوقع على عقده الجديد، ويشترط لصرف المبلغ تحقيق بطولة محلية أو قارية.