الإسماعيلى يتجمل ويسحق الإنتاج بخماسية نظيفة (الشروق )

قدم الإسماعيلى أجمل عروضه هذا الموسم وأكتسح الإنتاج الحربى بخماسية نظيفة رفع بها رصيده إلى 49 نقطة ليحسم الصراع على المركز الثالث ببطولة الدوري لصالحه فيما ظل الإنتاج فى المركز الحادى عشر برصيد33نقطة .

الشوط الأول :

بدأ فريق الأنتاج الحربى المباراة بهجوم ضاغط نتج عنه ضربتين ركنيتين تصدى لهما دفاع الإسماعيلى والحارس محمد فتحى فى الدقائق العشر الأولى.

بعدها فرض الإسماعيلى سيطرته على المباراة بفضل نجاح خط وسطه بقيادة حسنى عبدربه فى التحكم فى إيقاع اللعب من التمريرات القصيرة السريعة التى يتميزبها فريق الدراويش .

وبرهن الإسماعيلى على سيطرته عملياً بهدف رائع للنيجيرى جودوين من تسديدة قوية فى الدقيقة31بعد تبادل سريع للكرة مع عبد الله السعيد .

وحاول الإنتاج الحربى العودة للمباراة من جديد وهو ماحدث بالفعل فى الدقيقة 41 عن طريق رضا الويشى الذى حول عرضية أحمد أبومسلم داخل شباك محمد فتحى لكن الحكم محمد عبدالقادر مرسى قام بإلغاء الهدف الصحيح بناءاً على راية مساعده !

وأختتم الإسماعيلى الشوط الأول على أفضل مايكون بعد نجاحه فى إضافة الهدف الثانى عن طريق حسنى عبدربه من ضربة جزاء حصل عليها المتألق جودوين فى الدقيقة الأخيره من الشوط الأول .

الشوط الثانى:

واصل الإسماعيلى سيطرته على أحداث المباراة حيث توالت التسديدات على مرمى نادر سعد من كل حدب وصوب بدأت من عمرو السولية فى الدقيقة الثالثة بجوار القائم الأيمن ثم أخرى لجودوين فى الدقيقة الخامسة فى الشباك من الخارج .

وفى الدقيقة الثامنة نجح عبد الله السعيد فى إضافة الهدف الثالث للإسماعيلى والذي أظهر كم الضغوط التى يتعرض له اللاعب بتسديده للكرة بقوة إلى خارج الملعب احتفالا ً بالهدف !

ولم يكد فريق نادر سعد حارس الإنتاج أن يلتقط أنفاسه من هدف الإسماعيلى الثالث حتى وجد شباكه تستقبل الهدف الرابع من عمرو السوليه فى الدقيقة العاشرة .

أستمرت سيطرة الإسماعيلى على مجريات المباراة رغم محاولات أسامه عرابى المدير الفنى للإنتاج تحسين صورة فريقه من خلال الدفع بخالد يسرى وجمعه مشهور كبديلين لكريم قرضة وجمعة مشهور ولكن دون جدوى حيث أضاع هجوم الإسماعيلى أكثر من فرصة عن طريق عبدالله السعيد وحسنى عبدربه فحين لم تسنح أى فرصة للإنتاج حتى الدقيقة 30.

ويخرج عبدالله السعيد وسط تحية من جماهير الإسماعيلى ويحل الصاعد محمد شريف كبديلاً له ثم يخرج عبدالحميد سامى ويحل محله حسام حسن .

ويحاول فريق الإنتاج الحربى تعديل نتيجة المباراة حيث نشط سعيد مراد ومرر أكثر من عرضية لم ينجح هجوم فريقه فى ترجمتها لأهداف رغم إرتبارك دفاعات الدراويش .

ويجرى عماد سليمان أخر تغييراته فى الدقيقة37 حيث دفع بمهاب سعيد بدلاً من المتألق جودوين

ويرفض رضا الويشى تعديل النتيجة بإضاعة أسهل فرص المباراة من عرضية سعيد مراد يرد عليه مهاب سعيد بهدف مارادونى بعدما تسلم الكرة من منتصف الملعب وراوغ أكثر من مدافع ووضعها فى الشباك لكنه خرج عن الروح الرياضية بعد تسجيله للهدف بالبصق على أحد الجماهير وهو ماد دفع الجهاز الفنى لإتخاذ قراراً تربويا ً بخروجه من الملعب .

لاحت بعد الهدف أكثر من فرصة للطرفين دون أن يستطيع أى فريق ترجمتها لأهداف لينهى الحكم المباراة .


ورقة المباراة

تشكيل الفريقين

الإسماعيلى : محمد فتحى – أحمد صديق – عماد علاء – عبدالحميد سامى (حسام حسن) – حسنى عبدربه – محمود وحيد – عمرو السولية – عبدالله السعيد ( محمد شريف) – جودوين (مهاب سعيد) – جون أويرى .

الإنتاج الحربى : نادر سعد – مصطفى صلاح – حازم فتحى (جمعة مشهور) – بهاء أحمد- أحمد زغلول – أحمد أبومسلم – محمدشديد قناوى – كريم قرضة (خالد يسرى ) – سعيد مراد – رضا الويشى – محمد عبدربه “فيليكس”