الإسماعيلى : لا وجود لمخالفات .. والشفافية طريق عمل ..الإدارة أوفت بعهدها فى فرض الإستقرار داخل النادى

أكدت إدارة النادى الإسماعيلى عدم صحه ما تردد حول وجود تحقيقات من جانب أى جهة مسئولة حول مخالفات داخل النادى.

زرأت الإدارة إنها تسيير فى عملها بمنتهى الشفافية ولا هدف سوى تحقيق مصلحة النادى.

وأوضحت انها اخذت عهدا على نفسها منذ أن تحملت المسئولية فى وقت صعب أن تحاول أن تنتهى مدتها وقد أوصلت النادى إلى بر الامان رغم العواصف التى كانت تحيط به فى هذا الوقت من كل جانب من داخل ومن خارج النادى.

وتابعت الإدارة انها قامت بالتصدى لازمة مستحقات الضرائب والتى كانت تقوم كل فترة بالحجز على أرصده النادى ووصلت إلى اتفاق انهى مسأله الحجز على الارصده وساهم فى السداد كلما توافرت مستحقات.

كما تصدت لمشكلة قطع التيار الكهربائى لعدم سداد المستحقات بسداد منتظم لتلك المستحقات ويقضى فى نفس الوقت بعدم قطع التيار الكهربائى.

قامت مؤخرا بالتصدى لأكبر أزمة كانت تهدد بإستمرار إستقرار النادى الإسماعيلى وهى المستحقات المتأخرة للاعبين عن الموسمين الماضيين حيث قامت بسداد هذه المستحقات كاملة لكافة لاعبى الفريق ولم يتبقى للمتواجدين بالفريق أى مليم عن هذه الفترة بالاضافة إلى حصول القدامى على جزء من مقدمات عن الموسم الجديد وحصول الجدد على مقدم التعاقد عن الموسم الجديد مما اعاد الهدوء على الفريق.

وأوضحت الإدارة انها تحملت الكثير من الانتقادات والهجوم والذى وصل لحد التجريح ورغم ذلك لم تتوقف عن السير فى طريق تحقيق أهدافها وسوف تستمر تبحث عن الإستقرار للفريق من خلال القضاء على أى أزمات رغبة منها فى أن تسلم دفه النادى وهناك استقرار فى كافة قطاعاته خاصة فى الفريق الأول الذى لم يعد امامه سوى التركيز فى التدريب بفترة الإعداد باحثا عن بداية قوية فى مسابقة الدورى عن انطلاقها.