الإسماعيلى فى «استراحة» الإنتاج الحربى : المصرى اليوم

يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى فى الخامسة إلا الربع مساء اليوم «الخميس» الإنتاج الحربى فى إطار منافسات الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز.

يدخل الإسماعيلى المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المستحق على طلائع الجيش وارتفاع رصيد الفريق إلى ١٧ نقطة يحتل بها المركز الخامس ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام غزل المحلة فيما يدخل الإنتاج الحربى اللقاء محتلاً المركز الخامس عشر برصيد ثمانى نقاط.

من جانبه أكد أبوطالب العيسوى المدرب العام أن الجهاز الفنى يثق فى قدرات اللاعبين ورغبتهم فى الاستمرار بدائرة المنافسة مشيراً إلى أن فريقه سيلعب للفوز من البداية موضحاً أن الجهاز الفنى حذر اللاعبين من تلك المواجهة باعتبار أن الإنتاج خسر المباراة الأخيرة بالدروى ويسعى للتعويض خصوصاً أن موقفه أصبح صعباً.

ورغم اكتمال شفاء محمد حمص وأحمد حجازى وجاهزية إبرهيم يحيى إلا أن الجهاز الفنى يرى ضرورة ثبات التشكيل والدفع بالعناصر التى سبق أن شاركت فى المباريات الأخيرة، ووعد مسؤولو النادى اللاعبين بصرف مكافأة الفوز على الإنتاج الحربى عقب مباراة اليوم ونفى الجهاز الفنى ما تردد بشأن توقيع عقوبات مالية على أى لاعب فى الفترة الأخيرة، خصوصاً عبدالله الشحات وأحمد على.

وينتظر أن يمثل الدراويش محمد صبحى لحراسة المرمى وعبدالحميد سامى ومعتصم سالم وأحمد خيرى وأحمد صديق وأحمد سمير فرج وحسنى عبدربه وعمرو السولية وعبدالله الشحات وللهجوم جودوين وأحمد على.

وفى الجانب الآخر يأمل الإنتاج الحربى فى تحقيق نتيجة إيجابية وتجهيز مفاجأة، وسيعمد كمال عتمان المدير الفنى إلى تأمين الدفاع بفرض كثافة عددية فى الوسط مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الإسماعيلى.