الإسماعيلى : عواد ليس للبيع و ننتظر منه الكثير

    أصدر النادى الإسماعيلى بيانا اليوم يؤكد خلاله أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول ليس للبيع و غير وارد نهائيا هذا الأمر ، سواء من بعيد و قريب ، لأنه تلاحظ فى الأونة الأخيرة أن هناك محاولات منظمة للإيحاء للرأى العام بأن عواد مطروح للبيع و تم تحديد أرقام بالفعل .

    و أضاف البيان أن هذا يأتى فى سياق حملة تستهدف أغواء الحارس الشاب و إيقاع مجلس الإدارة فى جماهيره ، لذلك يؤكد الإسماعيلى بشكل قاطع و كما جاء فى تصريحات العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى و اعضاء مجلس الإدارة من قبل بأن محمد عواد ليس مطروحا للبيع نهائيا سواء فى خاطرة أو حوار بينه و بين أى طرف آخر .

    و شدد البيان على أن الإسماعيلى غنى بأبنائه خاصة فى مركز حراسة المرمى ، فبجانب محمد عواد يوجد محمد مجدى أبن الإسماعيلى والذى سيحصل على فرصته كاملة لأنه يستحقها .

    و يشير البيان إلى أن الاسماعيلى ينتظر من محمد عواد الكثير لأنه صاحب الفضل عليه و كأبن من ابناء النادى المخلصين و لا توجد أى نيه لاعارته أو بيعه نهائيا ، فالإسماعيلى بصدد تكوين فريق جديد و من غير المقبول و هو فى خضم مرحلة البناء أن يتم الاستغناء عن حارسه الأساسى و نجم منتخب مصر فى المستقبل بإذن الله .

    و يتمنى النادى الاسماعيلى من بعض الاندية مراعاة هذا الأمر و عدم اثارة الأقاويل بشأن لاعبيه و ممارسة أساليب الأغواء ، خاصة للاعبين أبناء النادى لأن ولائهم يكون فى المقام الأول للاسماعيلى .

    و يطالب الاسماعيلى من كافة الجهات الاعلامية تحرى الدقة و المصداقية حول لاعبيه و عدم انسياق البعض لرغبات بعض الاندية والسماسرة لنشر اخبار مغلوطة عن لاعبى الاسماعيلى .