الإسماعيلى :الأولويه للصاعدين ثم المجتهدين للعب مع كبار الدراويش

أكدت اداره النادي الاسماعيلي أن الاولويه سوف تكون في المرحله المقبله لابناء النادي من قطاع الناشئين للاعتماد علي المميزين منهم والدفع بهم للفريق الأول.. وصرح الكابتن عبدالرحمن أنوس المتحدث الرسمي باسم النادي الاسماعيلي بأن هذا الاتجاه يحقق الكثير من الاهداف أهمها مواجهه الأزمه الماليه للنادي وعدم القدره علي تحمل الارقام الماليه الكبيره والمبالغ فيها في عقود اللاعبين.

وقال أن الاستعانه بأي لاعبين من خارج النادي سوف تكون الاولويه للاعبين المجتهدين والراغبين في إثبات قدراتهم وينتظروا أن يحسن الاسماعيلي تقديمهم علي ساحة الكره المصريه مثلما تم مع عصام على مهاجم الفريق الجديد والذى تم التعاقد معه من فريق كهرباء الإسماعيليه.. ورأى المتحدث الرسمى بإسم النادى الإسماعيلى أن الإستعانه بالنجوم لن تكون بالسياسه التي يعتمد عليها بشكل أساسي في الفتره المقبله

وتابع الكابتن عبد الرحمن أنوس ان الإستعانه بنجوم المصري أمر صعب فى الوقت الحالى  لأن الرؤيه بالنسبه لعقوبات النادي المصري غير واضحه وهناك محاولات من كل الاطراف لتعديل تلك العقوبات لهذا لابد من الانتظار حتي الاستقرار علي تلك العقوبات وأيضا ما تسمح به بالنسبه للاعبين بالاضافه الي رؤيه الجهاز الفني للفريق وهوالذي يحدد في البدايه والنهايه إحتياجات الفريق  والمراكز التي تحتاج تدعيمها.