الإسماعيلى إنهى مشكله المستحقات المتأخرة

اليوم قام لاعبوا الإسماعيلى بإستلام باقى مستحقاتهمالمتأخرة عن الموسمين الماضى وقبل الماضى .. وقد قاموا اللاعبون بالتنازل عن 37 % من قيمة مستحقاتهم عن الموسم الماضى.

والجدير بالذكر أن إدارة النادى برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم كانت فى اجتماعات متصله منذ عودة البعثة من الامارات بعد الاشتراك فى دورة الظفرة واستطاعت أن تصل إلى إطار يضمن العداله فى التوزيع بين اللاعبين.

وقد رأس الاجتماعات الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى وحضرها الاستاذ إبراهيم عبدالرحيم نائب رئيس النادى والاستاذ محمد الكليه والمهندس محمد اسامه أبو العلا أعضاء مجلس الإدارة.

هذا وترى الادارة انها بما قامت به تكون قد أنهت أزمة اقتربت من أن تكون مزمنة بحصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة عن الموسمين.

كما انها قامت بصرف 25 % من مقدمات عقود اللاعبين الجدد الذين تم إنضمامهم لصفوف الفريق مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بالاضافة إلى حصول اللاعبين القدامى على جزء من مقدمات العقود للموسم الجديد.

وتضيف الإدارة إنها تهدف من وراء ذلك تسهيل مأمورية الإدارة التى سيت انتخابها فى آخر الشهر الحالى وحتى لا تكون الامور امامها صعبة مثلما كانت معها عندما تولت مهمة قيادة العمل داخل النادى.

وأكدت الإدارة انها سوف تستمر حتى آخر يوم تقوم بإنهاء أى مشاكل أو أزمات من أجل فرض الاستقرار داخل النادى.