بالصور والفيديوهات .. الإسماعيلى إستعد للهلال .. بتدريبات بدنيه وتقسيمه غلب عليها الحماس

أنهى فريق الإسماعيلى  إستعداده لخوض لقائهم الودى الأول فى رحلة الخرطوم حيث يقابل غدا فريق الهلال صاحب الدعوه حيث خاض الفريق على ملعب الهلال تدريب متنوع شهدت بدايته تدريبات بدنيه كما شهد فى نهايته تدريبات اللياقه التى إعتاد عليها اللاعبين مع مديرهم الفنى صبرى المنياوى حيث يجرى الكل ويؤدى تدريباته وهم حفاه .

وقد شهدت التدريبات منافسات تحت ضغط قادها المدرب العام أشرف خضر وقد أكثر من تعليماته للاعبين باللعب السريع مع عدم ترك فرصه للمنافس بإستغلال الأخطاء وتهديد مرمى الفريق مع اللعب السريع الصحيح .

وقاد من بعد ذلك المنياوى تقسيمه قويه شارك فيها كل اللاعبين وقد أوقف المدير الفنى التقسيمه العديد من المرات لكى يلقى تعليمات أو يصحح من أوضاع مع إعادة اللعب أكثر من مره من أجل اللعب بصوره أفضل من عدم تكرار الأخطاء .

على هامش التدريب:

تابع التدريب رئيس البعثه اللواء حافظ فكرى والذى صاحب الفريق فى الاتوبيس الخاص بالبعثه.. وقد أثنى رئيس البعثه على آداء عدد من اللاعبين وفى مقدمتهم محمد البعلى .

أشرف خضر المدرب العام شارك مع اللاعبين فى تدريبات الإعداد البدنى ..وكان محمد صبحى حارس المرمى وكابتن الفريق قد قاد التدريبات البدنيه والإحماء فى البدايه بينما قاد التدريبات البدنيه الأخيره أحمد الجمل.

تعرض كل من أحمد داوودا وأيمن المحمدى لعقوبه بعدما تاخر كلاهما عن الإنطلاق لخوض التدريب وقد وضع المنياوى برنامج محدد على مدار كل يوم .

سعفان الصغير مدرب الحراس أك علاج أى ملاحظات وكانت اثر من توجهاته لحارسى المرمى محمد صبحى ومحمد مجدى من أجل علاج الأخطاء وكانت معظم هذه التعليمات من نصيب الحارس الصاعد مجدى .