الإتحاد العربى يعتمد الغرامات المالية على الاندية ” بداية من دور الثمانية “

إعتمد الإتحاد العربى لكرة القدم برئاسة سعيد بن على جمعان الغرامات المالية التى ستوقع على الأندية المشاركة فى كأس الإتحاد العربى للاندية موسم 2012 / 2013 ، حيث سيتم توقيع غرامة مالية وقدرها 150 ألف دولار على أى فريق يقوم بالإنسحاب من دور الثمانية أوالاربعة للبطولة ، على أن تكون هناك غرامة مالية وقدرها 200 ألف دولار على المنسحب من المباراة النهائية.

فى حين يتم توقيع غرامة ماليه وقدرها 500 دولار على أى فريق لم يحضر المؤتمر الصحفى بعد المباراة ,, ومن المعروف أن الإتحاد العربى قد قرر سابقا توقيع غرامة وقدرها 100 ألف دولار على أى فريق ينسحب من الأدوار التمهيدية.

كما سيتم توقيع غرامة مالية وقدرها 2000 دولار على الفريق الزائر اذا لم يرسل خطاباً رسميا للفريق المستضيف بموعد وصوله قبل المباراة بـ 10 أيام على أن يحضر قبلها بـ 48 ساعه.

وفى حالة عدم إقامة المبارة فى موعدها بسبب تقصير من الفريق المضيف فقرر الإتحاد العربى أن يكون هذا الفريق منسحباً من البطولة بالإضافة إلى توقيع عقوبات عليه من قبل لجنة الإنضباط.

ومن جهة آخرى قرر الإتحاد العربى إلغاء الوقت الاضافى أثناء مباراة الاياب فى حالة تعادل الفريقين بمجموع المباراتين على أن تحسم المباراة بركلات الترجيح مباشرة.