الأهلي العنيد.. يتمسك بالسعيد إعارة أمير سعيود للدراويش يعجل بحسم الصفقة.. والعقد “4” سنوات ( المساء

ساعات وينتهي موضوع انتقال عبدالله السعيد نجم الإسماعيلي رسمياً للقلعة الحمراء ليتم قيده بقائمة الفريق للموسم الجديد والتي ستنتهي غداً وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تطوراً في الموقف وذلك بدخول المصري والزمالك في الصفقة كمنافسين.. لكن اللاعب كان قد وقع للأهلي سراً لكن ليس بشكل رسمي حتي لا يتعرض للإيقاف والغرامة فقد أنهي محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة السابق وصاحب الجهد الكبير في انهاء صفقات الأهلي والمهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي واتفقا مع اللاعب علي كافة التفاصيل ومدة العقد والمقابل المادي وسيكون العقد لمدة 4 مواسم ويحصل السعيد في الموسم علي 2 مليون ونصف المليون قد تزيد قليلاً وسيعامل معاملة الفئة الأولي.
ويعد عبدالله السعيد إضافة قوية لصفوف القلعة الحمراء.. لكن انهاء الموضوع بشكل رسمي سيكون اليوم علي أكثر تقدير أي خلال 24 ساعة وهناك عرض رسمي آخر من الأهلي وهو إعارة أمير سعيود لصفوف الإسماعيلي لمدة عام ومبلغ 5.6 مليون جنيه وفي الوقت نفسه سوف يتنازل اللاعب عن مستحقاته لدي الدراويش والتي تقدر بحوالي 910 آلاف أي أن صفقة عبدالله السعيد ستكلف الأهلي من 5.8 مليون إلي 9 ملايين جنيه.. وإن كان عدلي القيعي قد أكد أن الصفقة لم تحسم للأهلي بشكل رسمي وسوف تحسم اليوم علي الأكثر.
بعيداً عن موضوع عبدالله السعيد يواصل فريق الكرة تدريباته صباح اليوم بدون راحة وكان الفريق قد عاد من المغرب مؤخراً وأدي مرانه مرتين بملعب الوداد بسبب ظروف الطيران وقد وضع مانويل جوزيه برنامجاً علاجياً للثنائي محمد ناجي جدو ورامي ربيعة حيث اشتكي جدو من إجهاد في الساق. أما ربيعة فقد شكا من إجهاد في العضلة الخلفية وسيواجه جوزيه مشكلة بسبب الإجهاد نظراً لضيق الوقت وعدم حصول الفريق علي راحة بين مباراتي الوداد والمواجهة المرتقبة والحاسمة مع الترجي التونسي بعد غد باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لدور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.
وسيعود لمباراة الترجي السيد حمدي بعد شفائه وحسام غالي بعد انتهاء إيقافه فيما يغيب بركات وجونيور للإصابة.
من المنتظر أن تحضر لجنة الكرة مران الفريق للشد من أزر اللاعبين.. وكان الخطيب نائب رئيس النادي ورئيس البعثة في المغرب قد ألغي سفره إلي فرنسا الذي كان مقرراً عقب لقاء الوداد لإجراء فحوصات طبية وعاد مع الفريق كي يكون بجانبه قبل لقاء الترجي المرتقب.
وتنتظر إدارة النادي وقفة جديدة من جماهير الأهلي بصفة خاصة ومصر بصفة عامة في لقاء الجمعة وأن يكون للألتراس دور مهم وفعال في قيادة الجماهير في هذا اللقاء المهم وأن يكون التشجيع هو عنوان الألتراس من الدقيقة الأولي حتي الأخيرة دون الالتفات لأي مهاترات خارجية حتي يعبر الأهلي ال90 دقيقة المتبقية في دور الثمانية ويصعد للمربع الذهبي للبطولة.
بعثة الترجي
علي الجانب الآخر تصل في الخامسة والنصف عصر اليوم بعثة فريق الترجي التونسي “علي طائرة مصر للطيران بالمطار الجديد” وتتكون البعثة من 45 فرداً وسيقوم وفد من الأهلي باستقبال البعثة وسيكون مع البعثة ومرافقاً لها ماهر عبدالعزيز إداري الأهلي.
من المتوقع أن يؤدي الترجي تدريباً خفيفاً بأهلي مدينة نصر. أما المران الرئيسي فسيكون مساء الغد باستاد القاهرة في الثامنة مساءً موعد المباراة.
في الوقت نفسه يصل في الثامنة مساء اليوم أيضاً طاقم التحكيم السوداني الذي سيدير المباراة بقيادة خالد عبدالرحمن ووليد محمد وعارف حسب الرسول والفاضل أبوشنب وسيكون في استقبالهم سعد أحمد إداري الأهلي.. وقد سبق للحكم السوداني قد أدار من قبل مباراة الأهلي وسوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا في تمهيدي البطولة وفاز الأهلي بالقاهرة 2/صفر.