بالصور .. الإسماعيلى يهزم الرباط والانوار بهدفين لهدف وسط تألق داوودا وإبراهيم

فاز فريق الإسماعيلى على فريق الرباط والأنوار بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى أقيمت عصر اليوم على ملعب الأخير ببورسعيد فى إطار سلسلة المباريات الودية التى يخوضها الفريق إستعدادا لبطولة دورى أبطال العرب.

بدأ الاسماعيلي المباراه بتشكيل مكون من محمود شكري لحراسة المرمي ونادر الترهوني واحمد عبد العزيز مودي ومحمود حمد ومحمود جمعه فى خط الدفاع وابراهيم حسن ومحمد ابراهيم ومحمود متولي واحمد داودا فى خط الوسط ومحمد حامد ميدو ومحمد السيد مودى فى خط الهجوم.

وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل الايجابي بين الفريقين احرز هدف الاسماعيلي الوافد الجديد ابراهيم حسن في الدقيقه 15 من زمن الشوط الاول وتعادل الرباط عن طريق محمد حماد من ضربة الجزاء في الدقيقه (30) من زمن نفس الشوط. وقد شهد الشوط الاول تفوق من جانب لاعبي الاسماعيلي علي مجريات الامور والسيطره علي وسط الملعب واضاع المهاجمين اكثر من فرصه محققه خلال احداث الشوط.

وفى الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى عده تغييرات بالدفع بكلا من عبدالرحمن مسعد وسيد كناشه ومصطفى شنط وعلاء عاطف ومحمد البعلى وشكرى نجيب ,, وسيطر فريق الإسماعيلى على مجريات الشوط الثانى وكان أخطر هجماته من ناحية الشمال عن طريق أحمد داوودا بالإضافة إلى إبراهيم حسن وعبدالرحمن مسعد وشكرى نجيب الذين سددوا على المرمى أكثر من مرة ولكن دون فائدة حتى تأتى الدقيقة 39 من زمن الشوط الثانى لتشهد الهدف الثانى للإسماعيلى بعد عرضية محمد عوده حولها مدافع الفريق البورسعيدى فى مرماه واستمرت الكرة حائرة فى وسط الملعب بين الفريقين حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلنا فوز الدراويش.

متابعة : عبدالرحمن العركى .. تصوير : شادى يوسف

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/2929/”/]