اشتعـــــــــال الحرب فى مــــــزاد “السعيد” العلنى بين قطبى الكرة المصرية ( الفجر

بعدما أعلن مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة رأفت عبدالعظيم عن قرار بيع عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق والإستغناء عنه لأعلى سعر فأصبحت الحرب على اشدها بين قطبى الكرة المصرية .

فقد دخل مسئولى نادى الزمالك بطلب عرض شراء اللاعب من إدارة ناديه التى أبدت موافقتها لإنتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء ومنحت الأولوية للزمالك ولكن رغبة اللاعب من الممكن ان تقف عائقا بعدما صرح من قبل أنه يرحب بالإنتقال إلى النادى الأهلى وقد أشترط “السعيد” إنتقاله للزمالك بحصوله على 50% من نسبة تعاقد السنة الأولى كدفعة أولى وقد ترددت انباء عن دخول الرئيس السابق للنادى رجل الأعمال ممدوح عباس فى إتمام هذه الصفقة وحسمها للقلعة البيضاء .

بينما دخل مسئولى النادى الأهلى وبقوة فى الصفقة ليصبح المزاد على صفيح ساخن بين قطبى الكرة المصرية  وجاء ذلك بعدما افصح اللاعب عن رغبته فى إرتداء القميص الأحمر بداية من الموسم الجديد والرحيل عن الإسماعيلى الذى عانى منه طوال الفترة الماضية على حسب تصريحاته فى الفترة الأخيرة  .

وقد وصل المزاد الذى قد طرحه رئيس الإسماعيلى بين قطبى الكرة المصرية على أشده ليصل إلى 9 ملايين جنيه حتى الأن وهناك علامة إستفهام حول رغبة اللاعب هل سيكون لها عامل رئيسى أم أعلى سعر سيقدم إلى إدارة الدراويش .