اسماء عبدالعال بطله العالم فى كرة السرعه قبل ساعات من سفرها الى فرنسا..اتمنى تحطيم رقم امنية عبدالحميد..ورفع علم مصر

 

كتبت : مروة احمد

اسماء عبدالعال  بطله العالم فى كرة السرعه  فى اخر حوار لها وقبل ساعات قليله من السفر الى فرنسا لتشارك فى بطوله العالم التى تقام فى الفترة من 24 اكتوبر الجارى وحتى 1 نوفمبر وكلها امل فى حصد بطوله العالم لهذا العام كى تكون البطوله رقم 5 لها و تقترب من تحقيق حلمها بتحطيم الرقم القياسى التى حققته لاعبه الاسماعيلى امنيه عبدالحميد بالحصول على 6 بطولات متتاليه ..

وكانت أسماء قد حققت لقب بطولة العالم فى  كرة السرعة التى اقيمت باليابان العام الماضى بعد أن حققت المركز الاول عالمياً فى التتابع والمركز الثانى فى الفردى لترفع إسم الإسماعيلي عالياً فى المحافل الدوليه حيث حققت اسماء بهذا الفوز انجازا جديدا يضاف الى سجل انجازات النادى الاسماعيلى وانجازاتها الشخصيه..

وخلال لقائنا معها كشفت أسماء عن كل العوامل التى ساعدت على ذلك النجاح المتميز والذى كان له آكبر الآثر فى وصولها للمركز الاول فكان هذا الحوار..

ماهى استعداداتك لبطوله العالم القادمه بفرنسا؟

بدأ الاستعداد لبطوله العالم مبكرا جدا ومنذ بدايه العام الرياضى لان الاختيار يقوم على اساس التصفيات لكى يكون قوام المنتخب من افضل ممارسى اللعبه على مستوى الجمهوريه  ومن ثم يشارك فى بطوله العالم التى تقام فى فرنسا وكان لدينا معسكر فى القاهرة للاستعداد البدنى والفنى والنفسى للبطوله لاننا جميعا نريد ان نحصد اللقب هذا العام ايضا ولن نكتفى بالتمثيل المشرف فقط.

ماهو شعورك وانتى على بعد ساعات قليله من بطوله العالم؟

اشعر بالحماس والمسئوليه الشديده تجاه النادى الذى انتمى له ومنتخب مصر الذى اشارك تحت رايته واتمنى تحقيق البطوله لهذا العام حتى استطيع تحطيم الرقم القياسى للاعبه الاسماعيلى امنيه عبدالحميد والتى فازت بـ6 بطولات عالم متتاليه وانا شخصيا اعتبرها مثلى الاعلى فى اللعبه واتمنى ان اسير على نفس طريقتها فى مسيرتى الرياضيه .

هل تتوقعين ان تكون المنافسه قويه هذا العام؟

انا ارى ان المنافسه الحقيقه التى اواجهها  على المستوى المحلى لان مصر بها مجموعه من اللاعبين على مستوى احترافى عالى جدا ومنافستنا لبعضنا البعض تفوق منافستنا لللاعبين الدول الاخرى ولكن هذا بالطبع لاينفى وجود منافسه شرسه فى بطوله العالم لان اى لاعب لديه الحق بالحلم فى تحقيق حلمه والسعى للوصول اليه وبالطبع هذا سيكون على حساب لاعب اخر .

كيف ساهم النادى الاسماعيلى فى وصولك لهذا المستوى؟

النادى منذ البدايه وهو يقف خلفى ويقدم لى كل الامكانيات المتاحه سواء الفنيه او الماديه والنفسيه واهم من كل ذلك ان النادى يقدم لى الدعم الفنى و ذلك من خلال الجهاز الفنى الذى يشرف على تدريبى وهم كابتن صفاء ابراهيم وكابتن صلاح سلام وكابتن علاء محسن وكلهم يبذلون جهدا غير عاديا للوصول باللعبه الى مراكز متقدمه فى البطولات الاقليميه والعالميه على الرغم من ندرة الموارد على عكس انديه القاهرة .

كلمه شكر اخيرة .. لمن تقدميها ؟؟

كلمه الشكر اذا قدمتها فهناك اكثر من شخص اود ان اهديها له فأولا مجلس ادارة النادى لتوفيره كافه الامكانيات التى نحتاجها رغم الظروف الصعبه التى يمر بها النادى ككل واقول لهم ان البطوله لن تخرج من اسماعيليه ان شاء الله واعتبرها افضل اهداء وكلمه شكر للمجلس ,كما اود ان اشكر الجهاز الفنى الذى قام بتدريبى وبذل مجهودا كبيرا فى ذلك منذ ان كان عمرى 7 سنوات.. واخيرا زملائى فى الفريق بالاسماعيلى الذين يقومون بتشجيعى على المواصله وعلى الاستمرار فى تحقيق حلمى سواء على المستوى الاقليمى او العالمى .