استياء من جماهير الاسماعيلي لتأخير دعم تشييد النادي الاجتماعي

أبدي عددا من أعضاء الجمعيه العموميه بالنادي الاسماعيلي تخوفا من تراجع المجلس القومي للرياضه عن توفير الدعم المالي من أجل انشاء النادي الاجتماعي الجديد خاصه بعد أن تم تخصيص مبلغ 2 مليون و900 ألف جنيه لصيانه الصاله الغطاه بالشيخ زايد دون تخصيص اي مورد للنادي الاجتماعي.

جاء ذلك خلال مقابله الأعضاء مع رئيس النادي الاسماعيلي الدكتور رأفت عبدالعظيم  التي أجريت أمس بمقر النادي الاسماعيلي وكان أعضاء الجمعيه العموميه قد أبدوا رغبه في المساهمه بانشاء النادي الاجتماعي من خلال استخرج عضويات انشائيه الا ان اداره النادي قررت تأجيل هذا الاتجاه لحين ورود الاعانه الانشائيه من المجلس القومي للرياضه علي أن يفتح حساب بنكي خاص لهذه العضويات.

وهذا وقد تم اتصال بين رئيس النادي وأعضاء الجمعيه العموميه مع الدكتور فؤاد عبدالباقي مدير عام الشباب والرياضه بالاسماعيليه الذي أكد علي أن المبلغ الذي تم تخصصه للصاله والمغطاه كلن منذ فتره ووصل في هذه الايام .. وقد حمل أعضاء الجمعيه العموميه ئيس النادي مهمه المطالبه لاعاده الاتصال مع الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضه للاسراع في الوفاء بوعده من توفير الدعم المالي لبناء النادي الاجتماعي الجديد خاصه وأن هذا النادي سوف يوفر مورد المالي يساعد خروج النادي من أزمته الماليه.

وكان الدكتور فؤاد عبدالباقي مدير عام الشباب والرياضه بالاسماعيليه قد سبق وأعلن في تصريحات خاصه “للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي” عقب مقابله في مكتبه للواء جمال امبابي محافظ الاسماعيليه منذ عده اسابيع أن رئيس المجلس القومي للرياضه وافق علي توفير دعم انشائي للنادي الاجتماعي الجديد وذلك علي دفعتين.

وكان من المنتظر وصول الدفعه الاولي خاصه بعد أن حضر وفد من المجلس القومي للرياضه منذ عده أيام وتعرف علي الرسومات الانشائيه للنادي الاجتماعي وحصل علي مقايسه متكامله عن تكاليف بناء النادي الاجتماعي الجديد بالاضافه الي التعرف علي المساحه الكامله المخصصه للبناء.

وفي نفس السياق ناشد المستشار الاعلامي للنادي الاسماعيلي علاء وحيد الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضه بسرعه تلبيه رغبات أعضاء الجمعيه العموميه وتوفير الدعم المالي للبدء في تشييد النادي الاجتماعي