استقبال رائع من قيادات السويس لنائب رئيس الإسماعيلى .. والترحيب على إقامة المباراة بملعب الجيش

استقبلت جماهير السويس ومنطقة الكرة اليوم المهندس خالد فرو نائب رئيس النادي أثناء الاجتماع الذي انتهى منذ دقائق مع مدير امن السويس للتجهيز لإقامة مباراة الخرطوم الثانية على ملعب السويس.

وكان المهندس خالد فرو قد أعرب عن سعادته بهذا اللقاء الذي اتسم بالأخوة والتعاون مشيرا إلى ان المباراة في السويس هي بين أهلنا وجماهيرنا التي تعشق الدراويش وتسعى جاهدة لتوفير كل وسائل الرائحة والاستعدادات لتخرج المباراة على أكمل وجه.

وأشار مدير امن السويس إلى أنه لم يكن لدينا أي مانع لاستقبال المباراة خاصة هناك علاقة تاريخيه بين مدن القناة التي تعشق الرياضة وتعمل جاهدة على انجاح أي مباراة تقام على أرضها مؤكدا في الوقت نفسه أن جماهير السويس متلاحمة تماما مع جماهير الدراويش وتعتبر أن النادي الإسماعيلي لا يمثل الإسماعيلية فقط بل يمثل الإسماعيلية والسويس وكل مدن القناة ومصر كلها.

وفي نهاية اللقاء أعرب المهندس خالد فرو عن شكره باسمه وباسم رئيس المجلس ومجلس الإدارة وجماهير الدراويش على هذا الاستقبال الرائع وهذا التفهم الجميل لظروف المباراة وعلى التعاون المتميز لأمن السويس في إقامة المباراة والخروج بها إلى بر الامان إن شاء الله.

يذكر أن جماهير الإسماعيلي قد طالبت بإقامة المباراة في السويس رافضة اقامة المباراة في القاهرة ، مؤكدين على مواقع التواصل الاجتماعي على الترابط التاريخي الذي يربط بين الإسماعيلي والسويس ومدن القناة بشكل خاص.