استعدادا للإنتاج الدراويش رفعوا شعار لا وقت للراحة وتراورى يصل اليوم : الجمهورية

«لا وقت للراحة» شعار رفعه محمود جابر ورفاقه أبوطالب العيسوى المدرب العام وعصام عبدالعال مدرب الفريق وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى بعد فوز فريقهم على طلائع الجيش وحصولهم على النقاط الثلاث التى رفعت الرصيد إلى النقطة 17 واحتلال المركز الخامس فى جدول المسابقة وبدأوا الاستعداد لمواجهة الانتاج فى الاسبوع ال12 يوم الخميس المقبل.
هذا ما اكده ابوطالب العيسوى المدرب العام واضاف ان الفريق كان يحتاج لهذا الفوز خاصة بعد مباراة الاهلى التى فقدنا الفوز فيها.
قال إن فريق الطلائع قوى وعنيد وقدم عروضا طيبة والفوز الذى حققناه عليه يعتبر غاليا ويحسب للاعبين الذين حولوا الهزيمة إلى انتصار وبجدارة خاصة فى الشوط الثاني.
أشاد باللاعبين وأن القادم أفضل خاصة وأن الإصرار الموجود عند اللاعبين لتحقيق المكسب كان كبيرا فى ظل حالة الانسجام الموجودة داخل الفريق خاصة أننا تعاهدنا على العمل كرجل واحد.
قال إن الشوط الأول حاولنا إيقاف مفاتيح الخطورة عند الطلائع خاصة أيمن حفنى وأبوكونيه ونجح لاعبونا فى ذلك وفى الشوط الثانى كنا نفكر فى الدفع بالثنائى أحمد على وعبدالله الشحات من بدايته ولكن أرجأنا ذلك إلى ما بعد بدايته ولكن الهدف الذى أحرزه الطلائع جعلنا نعجل فى الدفع بهما وفتحنا اللعب على الجبهتين ونجحا فى احراز هدفين عن طريق البديلين الشحات وعلى وسيطرنا على الملعب واهدرنا اكثر من فرصة كانت كفيلة بتحقيق رقم قياسى من الاهداف واجرينا تبديلات فى بعض مراكز اللاعبين حيث لعب أحمد سمير تحت رأسى الحربة حيث يمتلك ميزة التسديد وبالفعل كاد يحرز اكثر من هدف لولا تألق الحارس عماد السيد.
أضاف ان عبدالله الشحات نجح فى اغلاق الناحية اليمنى التى كان يمتلكها فريق الجيش وشكل مع احمد سمير جبهة قوية فى الناحية اليسرى ونجحنا فى حصار فريق الجيش فى نصف ملعبه حتى نهاية المباراة.
من ناحية أخرى من المنتظر أن يصل إلى الاسماعيلية اليوم المالى محمد تراورى للانتظام فى صفوف فريقه الجديد بعد أن كان قد حصل على اجازة بعد توقيعه على عقد انضمامه للإسماعيلى حيث سيقوم الجهاز الإدارى بقيد اللاعب فى قائمة الفريق الشتوية حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق فى المباريات القادمة.
على صعيد آخر مازالت إجراءات ضم الافريقى نيبوشا وهو مهاجم كان يتدرب مع الفريق منذ فترة وحاز على اعجاب الجهاز الفنى خاصة وان جون اويرى دخل فى مشاكل مع النادى ويطلب الخلع عن طريق الاتحاد الدولى بحجة عدم صرف مستحقاته.