اداره الاسماعيلي تقرر استكمال مهمتها…وترفض استقاله رئيس النادي

قرر مجلس اداره النادي الاسماعيلي التمسك ببقاء الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيسا للنادي ويطالب اللواء جمال امبابي محافظ الاسماعيليه بعدم قبول الاستقاله.

كما قرر المجلس الاستمرار في مهمته لاداره النادي وذلك رغبه منه في استكمال المهام التي قبل المسئوليه من أجل انجازها وفي مقدمتها ضغط النفقات والمصروفات الي حدود موارد النادي الاسماعيلي الذاتيه للخروج من أزمته الماليه الخانقه.

وقد أصدر المجلس بيانا عقب اجتماعه اليوم جاء فيه” ان مجلس اداره النادي الاسماعيلي في اجتماعه المنعقد في 3 مارس 2012 يستنكر الحمله الشرسه التي يتعرض لها النادي في الفتره الاخيره..وما تعرض له السيد رئيس النادي في أحدي الفضائيات من قذف وسب وتجريح مباشر علي مرأي ومسمع من مقدم البرنامج رغم انها وردت في تقرير مسجل كان يستطيع أن يحذفها قبل عرض البرنامج لوارد ذلك مما يؤكد أن النيه مبيته لتوجيه الاهانات الي النادى ورئيسه علي الهواء مباشره.

وان هذه الفضائيات وليست كلها المعروفه بأسمائها وأشخاصها والتي ترمي الي اشعال حريق داخل النادي الاسماعيلي رغم ان حريق بورسعيد لم يطفأ بعد أدت بهذه الاساليب الي ما وصلت اليه الكره المصريه من كارثه ونحن نطالبها بأن ترفع يدها عن النادي الاسماعيلي الذي سيتخذ من الاجراءات القانونيه ما يكفل له الحمايه ويحفظ له حقوقه”