اداره الاسماعيلي تطالب بالحياد الاعلامي والبعد عن الاغراض

تحقيق: محمد كابو وابراهيم سيف

حملت ردود أفعال أعضاء مجلس اداره النادي الاسماعيلي اتجاها لرفض ما حدث لرئيس النادي في احدي القنوات الفضائيه… وأبدت تمسكا للبقاء والاستمرار في تحمل مسئوليه النادي في هذه المرحله الخطيره.

فيقول المهندس عثمان عطيه نائب رئيس النادي نطلب من المحافظ جمال أمبابي عدم قبول استقاله الدكتور رأفت عبدالعظيم الذي تعرض لهجوم شديد أدي في النهايه الي أعلان استقالته التي جاءت تحت ضغط نفسي شديد.

وطالب ابراهيم عبدالرحيم عضو مجلس الاداره من رؤساء القنوات الفضائيه في اعاده النظر في السياسه الاعلاميه التي يسعوا الي تقديمها بمعني أن تكون هناك حياديه في التناول… ومن هذا المنطلق نحن كمسئولين عن النادي لم نترك حقه وسنسعي بالطرق والاجراءات القانونيه لاتخاذ اللازم ضد بعض هذه القنوات.

ويري محسن عبدالمسيح عضو المجلس أنه يرفض الطريقه الغير متحضره التي قدمت ضد الدكتور رأفت عبدالعظيم في أحد البرامج الفضائيه مضيفا أن ما حدث لا يتم عن ثقه بل هو أمر مدبر الغرض منه التأثير علي النادي الاسماعيلي ومسيرته فلابد أن يقف الكل أمامه حتي لا بؤثر علي مصلحه النادي الاسماعيلي في الفتره القادمه.

ويؤكد محمد الكليه عضو المجلس نحن متمسكون بالدكتور رأفت عبدالعظيم خاصه وأن ماحدث سياسه يراها البعض في العمل علي انهيار النادي الاسماعيلي ولا يحمل أي أهداف لمصلحه النادي.

في حين رأي المهندس محمد أسامه ابوالعلا أن النقد البناء مقبول لكن الهجوم لحد التجريح أمر غير مقبول فلابد أن من ينتقد عليه رؤيه وحلول للخروج من الازمه الماليه كل مهمته عباره عن هجوم دون حلول.