ابو السعود يجيب علي اسئلة جماهير الإسماعيلي ؟ لماذا تطالبون بعودة عمرجمال ولم تطالبوه بعدم ترك الفريق..

لماذا تطالبون بعودة عمرجمال ولم تطالبوه بعدم ترك الفريق ؟؟

تفاوضنا بجدية مع ثلاثى الفريق الأول محمد صبحي و عبد الحميد سامى ميدو و سامح عبد الفضيل و لكنهم رفضوا ؟؟

كل التحية و التقدير للبرازيلى ريكاردو على حسن قيادته للفريق فى ظل الظروف الصعبة و سيتم تمديد التعاقد له ؟؟

الكره في ملعب جمهور الاسماعيلي عند طرح عضويات النادي الجديد ؟؟

 “الموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي ” يفتح قناه للتواصل بين العميد محمد ابو السعود  رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى و أعضاء مجلس الإدارة و جماهير النادى للرد علي كل الاستفسارات المتعلقه بالنادي .

 وقد تلقينا مئات الاسئله والاستفسارات بالامس علي الايميل الخاص بالنادي وطرحنها جميعاً علي العميد محمد ابو السعود فكانت الاسئله والاجابات على النحو الأتى  .

“فقد طالب كل من سعد محمود و هدير سليمان وعبد الرحيم عبد الرحمن وسامي نصرالله ومي محفوظ ” بعودة عمر جمال لصفوف الفريق مره اخري ؟؟؟؟

و كانت الاجابه من العميد :

– ماذا لو كانت الامور مستقره في ليبيا هل كان عمرو جمال سيعود ؟؟

– هل لو شارك ميدو  عمرجمال في مباريات الزمالك هل كان سيعود ؟؟

– لماذا لم يرفض عمر جمال بعدم الرحيل عن صفوف الفريق الي ليبيا ؟؟

– ماذا سيفيد عمر جمال الاسماعيلي فى ظل عدم مشاركته سوي فى مباراه وحيدة طوال هذا الموسم؟؟

“وقال ابو السعود ان عمر جمال كان يعد من أبرز نجوم النادي الاسماعيلي و أكن له كل احترام و تقدير ولكن لابد ان يعلم الجميع ان عمر جمال رفض الاستمرار ضمن صفوف الفريق عندما طالب بمستحقاته المالية المتأخرة مقابل التجديد قبل أن يقوم بالاحتراف بالنادي الليبي.

واحب ان اذكر جماهير الاسماعيلي بواقعه عصام الحضري عندما خرج في برنامج تلفزيوني باكياً عندما طالب بالصلح والعوده مره اخري لصفوف الاهلي وقتها رفضت ادارة الاهلي عودته ونال مجلس اداراته احترام الجميع بما فيهم جماهير النادي الاسماعيلي واشاد الجميع بالقيم والمبادئ التي تحكم القلعه الحمراء ويجب علينا ان نكون واقعين ومنطقين ولانحكم بالعواطف .

واكد ابو السعود بأن هناك أسباب اخري تمنع عودة عمر جمال الي صفوف النادي مره آخري فى ظل حاجة الفريق لجهوده خلال مباريات كاس مصر فى تلك الفترة و كنا الاقرب في التتويج باللقب بجانب مواقف اخري لم اذكرها حفاظاً علي اسمه الكبير .

وسأل كل من ” فرج عبد العظيم واشرف محمود وياسر السيد واحمد دراويش عن أسباب عدم تمديد تعاقد سامح عبد الفضيل وعبد الحميد سامي ومحمد صبحي حتى الأن .

فاجاب العميد بالاتي :

بالنسبه لسامح عبد الفضيل وعبد الحميد سامي تمت المفاوضات معهما علي ثلاث مراحل وسط حضور عدد من اعضاء الجمعيه العموميه للنادي مشهود لهم بالصدق والنزاهه حيث تم عرض علي سامح عبد الفضيل مبلغ 700 الف جنيه في الموسم الاول و الثاني 800 الف جنيه ومليون جنيه خاليه من الضرائب فى الموسم الثالث و لكن اللاعب طالب بالحصول علي 800 الف جنيه في الموسم الاول خاليه من الضرائب و الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة بشكل كامل ، و على أن يحصل الاعب علي نسبة الــ25% مقدم تعاقده عقب التوقيع مباشرة ولكن شعورنا اثناء المفاوضات مع اللاعب رغبته  فى  التوقيع للنادي الاسماعيلي بدعوى أخذ مشورة بعض أصدفائه المقربين و الإنضمام لصفوف المنتخب في المعسكر الاول قبل أن يقوم باغلاق هاتفه المحمول  .

و بالنسبة لعبد الحميد سامي فقد تم تقديم ذات عرضالذي قُدم لسامح عبد الفضيل و لكنه أكد للجهاز الفني عدم رغبته فى الاستمرار ضمن صفوف للاسماعيلي .

أما بخصوص محمد صبحي فقد تم مطالبته بالتنازل عن نسبة  30% من مستحقاته المتأخرة أسوة بباقي اللاعبين و منهم محمد حمص فقد كان تعاقده يصل الي مليون و800 الف جنيه و طلبنا منه التجديد مقابل مليون و200 الف جنيه مثل باقي الاعبين في الفئه الاولي ، على أن يحصل علي 500 الف جنيه مقدم و لكنه رفض ذلك بالإضافة لعدم تنازله عن اي جزء من مسحقاته المتأخرة و هو ما ظهر جليا بمغالاة الحارس فى التجديد للنادى فى ظل الازمه الماديه التى يمر بها النادى خلال الوقت الراهن .

 اما محمد حمص فقد اكد ابو السعود بأنه قائد الفريق طوال المواسم الأخيرة المنقضية و لانيه للاستغناء عنه ، مشيرا إلى أن مجلس الاداره لاتتدخل في اختصاصات الجهاز الفني بشأن عملية الدفع باللاعبين خلال مباريات الفريق .

 وسأل : محمود عبد الرؤؤف وايمن الطاهر ونبيل الرودي عن صالح موسي .

اجاب العميد : ان صالح موسي لاعب محوري ومهم في الفريق ومتعاقد معنا وتلقي بالفعل مجموعه من العروض من بعض الانديه ناقشنها لتحقيق اكبر استفاده ماديه لنادي

ورداً علي سؤالي ناجي و احمد ابو المكارم ومحمد فاروق وهيثم الوكيل حول استقالة الكابتن خالد بيومي والمهندس ابراهيم ابو علي عضو مجلس إدارة النادى ووجود خلافات داخل أروقة النادى 

فقد اجاب العميد :

انه يحترم خالد بيومي ويعتبره اخوه الاصغر والهدف من الاستعانه بخدماته كمدير للنشاط الرياضي هو تحويل النادى الي مؤسسه احترافيه في كرة القدم من خلال خبير متميز ومشهود له بالكفائه والاحترام من الجميع ،

وأضاف أبو السعود بانه لم ولن يتدخل في اي شان مكلف به ولكن اختلاف وجهات النظر بشأن النواحي الماديه التى كان سيتقاضاها احد اللاعبين ، مشددا على انه لم يناقشه فى الجوانب الفنية للاعب حيث أن الموضوع كان حول المقابل المادي الغير متوفر في الوقت الراهن.

واترك الاجابه بان هناك مشاكل ام لا لمداخلة الكابتن خالد بيومي والذي اشاد فيها بشخصي واشكره شكر جزيل .

اما بخصوص ابراهيم ابو علي فهو من الاعضاء الآكفاء واعتبره مثل ابني لانه يتمتع برؤيه ثاقبة و بعد نظر وافكار متميزة و لكنه ارتباطه بعمل خارج مصر جعله يقرر الاستقاله حتي يتفرغ لعمله وقد حاولت اثنائه عن ذلك وكلفت خالد فرو نائب رئيس النادي باقناعه بالعدول عن الاستقاله لانه استقالته خساره كبيره  لمجلس الإدارة.

ورداً علي اسئلة” محمد شعيب واثير عبد الحفيظ وسونيا طبل ومحمود كراويه حول تباطيء العمل في النادي الاجتماعي .

اجاب ابو السعود بان الاعمال تتم الان ولكنها ببطئ شديد وقد اعطت ادارة النادي انذار لمدة 25 يوم حتي يتم والانتهاء من الاعمال المتفق عليها في الوقت المحدد سيتم علي الفور سحب الاعمال المتفق عليها من المقاولون المكلفون بذلك وسوف يتم يوم الاثنين القادم طرح 200 عضويه للنادي الجديد بـ5 الاف جنيه بعده سيتم طرح 200 اخرين بمبلغ 10 الاف جنيه للعضويه و200 اخرين بـ20 الف جنيه ..وناشد جماهير الاسماعيلي بان الكره في ملعبهم في الوقت الحالي

واكد بانه سيكون هناك مزايده علي العضويه الاولي للنادي بـ100 الف جنيه وسيدخل هذه المزايده لانه شرف لاي حد ان يكون هو العضويه الاولي فى النادي الجديد والثانيه بـ50 الف جنيه والثالثه 25 الف جنيه والـ10 الاولي لم يقلوا عن 20 الف جنيه .

 وفي النهايه اختتم ابو السعود بان الجميع يعمل في كل الاتجاهات بهدف سداد المستحقات المالية المتأخرة للاعبين السابقين لدى الفيفا وهناك جهود مضنية من نصر عزام المكلف بهذا الملف لحل ازمه عامر شفيع من خلال سداد المستحقات الماخره علي دفعتين .