أبو السعود : نسعى للمنافسة على بطولة بتكاتف الجماهير خلف الفريق

صرح العميد محمد ابو السعود رئيس مجلس ادارة النادى الإسماعيلى أنه وعد الجماهير أن الفريق سيكون جاهز على المنافسة بداية من الموسم القادم .. جاء ذلك خلال حلقته مع الأعلامى كريم حسن شحاته على قناة النهار.

 

وقال أن الإدارة ستضع قطاع الناشئين أولى اهتماماتها خلال الفترة المقبلة بدرجة 100 % نظراً لوجود العديد من الأجيال العاشقة لكرة النادى الإسماعيلى متمنياً ان يسير النادى على الطريق الصحيح بالإضافة إلى توفير الموارد المادية لهم.

 

وأضاف ” أبوالسعود ” أن النادى تحمل جميع الصفقات مؤكداً أنهم تعاقدوا مع لاعبين ذو مواهب خاصة لتدعيم مراكز الفريق بالإضافة إلى أن الإنتقالات لم تكلف مبالغ عالية نظراً لوضع سقف للتعاقدات.

 

والجدير بالذكر أن الدراويش تعاقد مع كلاً من .. البنينى بسكال لاعب شباب بلوزداد الجزائرى السابق وشوقى السعيد مدافع فريق الجونة وصالح موسى من الداخلية بالإضافة إلى صفقات الجيل الثانى للشباب كريم عطا وعلى جلال و احمد العش واحمد محسن بجانب التعاقد مع محمد زيكا صانع ألعاب المقاولون العرب بعد منافسة من ناديى الأهلى والزمالك سعياً لضمه.

 

وأوضح رئيس الإسماعيلى أن النادى إرسال فاكساً رسمياً لنادى الداخلية من أجل الحصول على خدمات الصاعد أحمد سمير الظهير الأيسر للفريق ومنتخب مصر للشباب ولكن الأخير لم يتم الرد حتى الآن.

 

وتحدث العميد محمد أبوالسعود عن اللاعب احمد محسن بأن الإٍسماعيلى تعاقد مع اللاعب وتم قيده بقائمة الفريق التكميلية ، بينما تلقى عرض عن طريق أحد الوكلاء من نادي ديربي كاونتي الإنجليزي يطلب فيه ضم اللاعب مضيفاً بأن مجلس الادارة يقوم فى الوقت الحالى بدرس هذا العرض لأتخاذ قرار بأعارة اللاعب او بيعه نهائياً.

 

وأشار إلى أن  محمد وهبة المدير الفنى للفريق السابق طلب اربع لاعبيين وكان سعرهم كبيراً يقدر بحوالى 7 ملايين ونصف المليون مما أدى إلى رفض الإدارة هذا الطلب نظراً لظروف النادى الصعبة.

 

وفى نفس السياق تحدث رئيس الدراويش عن شوقى غريب المدير الفنى الجديد للنادى الإسماعيلى أنه عقد معه ورحب الأخير بتدريب الدراويش وتم الأتفاق على تفاصيل التعاقد وسوف يعرض التفاصيل على مجلس الأدارة ايضاً.

 

وأضاف ” أبوالسعود ” أن المدير الفنى السابق لفريق سموحه  سوف يوقع على العقود يوم السبت المقبل وذلك فى مؤتمر صحفى سوف يقام بالنادى الإسماعيلى.

 

كتب : أحمد سعد