ابو السعود : مركز طبي عالمي لعلاج اصابات اللاعبين..وتطوير النادي الأجتماعي

اكد الاستاذ حسين ابو السعود عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي في تصريحاته“للموقع الرسمي ” بانه يتم في الوقت الحالي الاعدادا لتأسيس مركز طبي متخصص في علاج اصابات الملاعب .

وسيكون هذا المركز تابع للنادي الاسماعيلي من اجل علاج اصابات الملاعب باحدث الاجهزه العالميه . ..وستكون متخصصه لعلاج لعلاج لاعبوا الدراويش واكثر من 10 انديه يلجئوا الي العلاج بالقاهره بتكلفه عاليه ترهق ميزانية الانديه .

وانشاء هذا المركز لن ياتي من فراغ ولكنه ياتي بسبب حاجة النادي اليه لعلاج اصابات لاعبيه بطريقه متخصصه ومحترفه واعطاء دخل مادي للنادي لكي يكون من الموارد الاساسيه في المستقبل القريب .

وتابع ابو السعود كلامه بان في الوقت الحالي يتم اعداد دراسة جدوي والعائد المادي خلال فتره قريبه ودراسه اخري للعائ المادي خلال فتره بعيده .

وقال ان البنيه البشريه الاساسيه لهذا المركز موجوده من خلال الكابتن محمد سعد والاخصائي البرازيلي جينسون بجانب مجموعه من اعضاء الجمعيه العموميه بالنادي يمتلكوا المؤهلات والكوادر لتكوين اداره محترفه لهذا المركز .

مضيفاً بان الاعتماد الاساسي علي العنصر البشري وهو الحمد لله موجود من خلال كوادر اسمعلاويه .

وسيشمل المركز علي اكثر من قسم لعلاج اصابات الملاعب وقسم للتاهيل وقسم للجراحه المتخصصه والمتقدمه وسوف يقدم خدمات بطريقه اقتصاديه لاندية الاسماعيليه ومدن القناه ولكل من يرغب في العلاج .

واختتم عضو الدراويش بانه يتم ايضاً في هذه الاونه استشارة مجموعه من الخبراء والتسويق من اجل تطوير النادي الاجتماعي في حدائق الملاحه .

حيث سيتم انشاء حمام سباحه ومجمع للاطعنه والتغذيه وجزء ترفيهي للاعضاءلكي يصبح ناد اجتماعي متميز يقدم دخل للاسماعيلي ويكون مكان يليق باعضاء الاسماعيلي وعند انتهاء الدراسه سوف يتم الشروع في اعمال التطوير في اسرع وقت.. وياتي هذا في اطار سياسة مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة العميد محمد ابو السعود وهي الاعتماد علي ابناء النادي الاسماعيلي واعضاء الجمعيه العموميه في عمل مجموعه من المشروعات التنمويه التي ستساهم فيما بعد علي انتعاش خزينة النادي لكي يستطيع النادي الوفاء بالالتزمات .