ابو السعود : كنت واثق في تطور الأداء وتحسن النتائج

صرح الاستاذ حسين ابو السعود عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي في تصريحاته للموقع الرسمي عقب المباراه بانه كان واثقاً في تطور الاداء وتحسن النتائج والعروض .. وياتي ذالك من خلال ثقتي بالله اولاً واخيراً وان الله لايضيع اجر من احسن عملاً وثقتي في ريكاردو المدير الفني للفريق وفي مجموعة الاعبين اللاعبين المقاتلين .

واشار بان فرحته اليوم ليس بالنتيجه بقدر فرحته بالاداء والروح والكفاح والثقه التي ظهرت علي اللاعبين خلال شوطي المباراه والتغييرات الموفقه جداً لريكاردو .. وقد صرحت من قبل اكثر من مره بان ريكاردو هو الانسب لقيادة الفريق في هذه المرحله ليس لشئ .

ولكن لقدرته علي بناء فريق جديد مكون من عناصر الشباب والخبره المتواجده بالفريق .. وقال بانه بقربه من مستر ريكاردو اثناء تولي ابو السعود رئاسة بعثات الفريق في البطوله الكونفدراليه باكونغو  ايقنت بان المدير الفني البرازيلي جرئ واثق من نفسه وقادر علي تخطي هذه المرحله الصعبه في ظل الامكانيات الماديه والنقص العددي الذي عاني منه الفريق بسبب الاصابات المتكرره لدرجه ان في مباريتي بترو اتليتكوا ومابعدها كان لايجد فريق يمثل الاسماعيلي لغياب مراكز كامله بسبب الاصابه والايقاف .

واضاف بان مجلس الاداره برئاسة العميد محمد ابو السعود سيعكف علي تلبية رغبات الجهاز الفني في استقدام بعض الاعبين المتميزين وقد بدأنا بالفعل في خطة عمل واسعه سيتم الاعلان عن صفقات من العيار الثقيل ستكون داعمه للفريق في الموسم القادم باذن الله .

وكانت تصريحات المدير الفني للفريق ريكاردو بان الفريق يلعب من اجل الحصول علي بطولة الدوري وليس فقط الصعود للمربع الذهبي لها تاثير ايجابي علي الاعبين واكسبهم خبره وثقه كما ان النتائج الايجابيه تعطي الثقه للجمهور بالوقوف خلف الفريق بكل الطرق وظهر ذالك واضحاً من خلال ماستقوم به جمهور الاسماعيلي وشباب الاولتراس باستقبال الفريق عند فندق النادي فور وصولهم .

واختتم عضو الدراويش كلامه قائلاً ” بان الاسماعيلي في الطريق الصحيح علي كافة الاصعده من ناحية الفريق الاول والانشاءات وباقي الانشطه ونحن بصدد اسماعيلي جديد ”