أبو السعود : خيرى ملتزم بما اتفقنا عليه

صرح العميد محمد ابو السعود رئيس مجلس ادارة النادى الإسماعيلى بأنه لا صحة اطلاقاً بما نشر اليوم ان هناك جلسة تتم الأن بحضوره هو و الكابتن على ابو جريشة مع اللاعب احمد خيرى .. و تسأل كيف يحدث هذا  الكابتن على ابو جريشة يحلل الأن مباراة الزمالك فى البطولة الأفريقية بالاضافة إلى ان احمد خيرى منشغل الأن فى تدريب فريقه استعدادا لمباراة تربيل بطل مدغشقر بعد غد الأحد ..و انا لا اتوجد فى  الإسماعيلية حيث وصلت من الامارات فجر اليوم

واضاف ان الأرقام التى ذكرت على بعض المواقع و وسائل الأعلام غير صحيحة بالمرة ،، و ناشد الجميع الابتعاد حالياً عن كل ما يشغل اللاعبين ان اداء دورهم و هو اسعاد الجماهير ، و خاصتاً انهم يخوضوا مباريات صعبة بكل المقاييس و درجة الصعوبة تأتى من توالى المباريات ، حيث ان الفريق بخوض كل 72 ساعة مباراة .. واشار ابو السعود الى ان هناك اتفاق مبدئى مع احمد خيرى الجميع ملتزم به .

و لم يتبقى فقط سوى الأعلان عن تجديد التعاقد .. و قال رئيس النادى ان الجميع يقدر تماماً الظروف التى مر بها اللاعب و مدى المعاناه و مدى اظلم لذلك فالجميع يصر على التجديد لأحمد خيرى و على تعويضه بما يتناسب مع اسمه و مكانته ، و قبل كل شيى مكانة النادى الإسماعيلى .

و يؤكد العميد ان خيرى لم يوقع لأى نادى كما اشير و انه ملتزم بما تم الأتفاق عليه بينه و بين الكابتن على غيط المسئول عن ملف التجديد للاعبين من قبل مجلس الادارة و لجنة الكرة .

و اختتم ابو السعود بأنه لن يتم التوقيع مع اى لاعب داخل او خارج مصر و اذا تم ذلك سيتم الأعلان عليه من خلال الموقع الرسمى .