ابو السعود : اللاعبون يبذلون مافي وسعهم لأظهار حبهم وانتمائهم للدراويش

صرح حسين ابو السعود عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي بانه يقدر ويحترم مشاعر جماهير الدراويش .. ويؤكد ان جميع لاعبوا الفريق وكل من ينتمي الي النادي الاسماعيلي هدفه الأساسي مراعاة مشاعر الجماهير والحفاظ علي اسم الاسماعيلي الكبير .

وقال بان ماحدث في احد البرامج الفضائيه من استعراضات السمسميه وتواجد لاعبوا الاسماعيلي كانت محاوله منهم بأثبات حبهم وانتمائهم للاسماعيلي مع رمز التشجيع علي مدار التاريخ اله السمسميه .

فبعض اللاعبين عانا كثيراً في الفتره الاخيره من اتهامهم بعدم الولاء والانتماء وهجوم بعض الجماهير عليهم فحبوا ان يثبوا بطريقتهم عن حبهم وولائهم للاسماعيلي  بالتواجد مع فرقة السمسميه والتعبير عن احترامهم واهتمامهم وحبهم للدراويش عن طريق السمسميه التي كانت سلاحاً في ايدي الثوار علي مدي تاريخ الاسماعيليه كفن محترم راق يعبر دائماً عن ثقافة الاسمعلاويه الرائعه .

والبعض للاسف الشديد ينظر بتشاؤم للنصف الفارغ من الكوب .. وربما اختلف عنهم لانني انظر الي الايجابيات من ماحدث وليس للسلبيات .

وشاهدنا بالامس مدي الحب بين اللاعبين حتي المتنافسين علي المركز الواحد ومدي الولاء والانتماء للقلعه الصفراء .

ويذكر ابو السعود الجميع بان تواجد بعض اللاعبين باحدي البرامج لايشين الوعود وخاصة مع التزامهم بالتدريبات الصباحيه والمسائيه بدون اخلال .

واشار بان هناك قواعد تحدد الظهور الاعلامي بقيادة ريكارود المدير الفني البرازيلي للفريق والذي وافق علي ظهور اللاعبين بالبرنامج .

واكد عضو الدراويش بان ماحدث من اللاعبين بالامس كان احتفالاً بمرور 90 عاماً علي انشاء النادي الاسماعيلي وتعبيراً من اللاعبين تجاه ناديهم صاحب الفضل عليهم .

واختتم بانه من جانبه وبصفته عضواً للقلعه الصفراء يعتذر لاي محب للنادي انتقد ماحدث فيتقدم له بالاعتذار .. ووعد بعدم فعل اي شئ يمكن يهز صورة النادي امام محبيه .

ووضح بانه سيتم التنسيق الكامل في المجال الاعلامي بما يكفل الظهور اللائق لاعضاء مجلس الاداره واللاعبين والجهاز الفني .

وذالك من خلال التنسيق مع الاستاذ علاء وحيد المستشار الاعلامي للنادي الاسماعيلي حيث سيتم مناقشة العديد من المقترحات خلال جلسة اجتماع الاداره القادم تتعلق بالظهور الاعلامي . وتكفل رفع شان النادي وافتخار مشجعيه .