ابو السعود : الإسماعيلي الجديد قادم وبقوه

صرح العميد محمد ابو السعود رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي في تصريحاته للموقع “الرسمي للنادي الاسماعيلي ” بانه في قمة السعاده ليس للفوز او للثلاث نقاط ولكنه للأداء والروح والاصرار التي ظهر عليه اللاعبون في مباراة اليوم .. ووجه التحيه للاعبين والجهاز الفني والطبي والاداري علي هذه المباراه الكبيره التي جائت امام فريق قوي ومنظم ويتمتع لاعبوه بخبرات كبيره .

وقال ابو السعود بان النادي بيستعد لبناء فريق جديد بالكامل دون نسيان حق الجمهور في الفرحه بناديهم وبالفريق والنتائج .. مؤكد بانه شاهد اليوم عرض رائع بعد عودة المصابين وبتسجيل اللاعبين الذي طال انتظارهم من بداية الدور الثاني وبعد حل بعض المشاكل الماديه التي منعتنا من التسجيل وقتها وكذالك حل مشكلة ايقاف محمد صبحي .

وبالرغم من كل الظروف المعاكسه التي تواجه الفريق الا ان ريكاردو نجح في تشكيل فريق قوي وبدلاء جاهزون .

واضاف في كلامه ” بانه سيقوم بتدعيم الفريق مهما كلف الامر من جهد وتدعيم الفريق في بعض المراكز التي طلبها ريكاردو وحتي نري الاسماعيلي الحقيقي في الموسم المقبل .. ولكن حتي ذالك الحين سنقاتل للوصول للدوره الرباعيه .

ووجه ابو السعود نصيحه لكل منتقدي الاداره بان ينتقدوا النادي من داخل الابواب وسارحب بهم وان يعملوا معنا جنباً الي جنب ولكي تفعل مقترحاتهم علي ارض الواقع .

واختتم ابو السعود كلامه بان هناك تغييرات اداريه قريباً حتي يتم انتاج اساليب الانديه المحترفه الكبيره ولان الاسماعيلي لايقل عنهم شيئاً .. مشيراً الي ان كل سعي مجلس الاداره في هذه الفتره هو توفير جواً مناسباً للفريق ادارياً وتنظيمياً وفنياً .