ابو الحســن فشـــل فـى لمّ شـــمل الدراويــش وعودة المســتقيلين (الجمهورية )

أعلن المهندس نصر أبوالحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أنه سيتقدم بمذكرة عاجلة للمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وذلك لتعيين عضوين جديدين بدلا من المستقيلين المحاسب حماد موسي والدكتورة أماني خضير وذلك لاستكمال قوام مجلس الإدارة لحين إجراء الانتخابات من خلال الجمعية العمومية التي ستنعقد خلال شهر سبتمبر المقبل.


قال رئيس الإسماعيلي إنه يبذل قصاري جهده لإقناع المستقيلين المحاسب حماد موسي والمستشار وليد الكيلاني ليعدلوا عن الاستقالة ولكنهما رفضا كل هذه المحاولات وأضاف أنهما ساهما إلي حد كبير في كثير من إنجازات النادي في الفترة الماضية وخاصة المحاسب حماد موسي الذي نكن له كل التقدير نظرا لما قدمه للنادي من دعم مادي من جيبه الخاص وهذا يعلمه الجميع.
وأكد رئيس الإسماعيلي أن الفريق لم يقصر في مباراة وادي دجلة وأن كل ما ردده البعض عن المباراة لا أساس له من الصحة ومبررات من الذين هبطوا, فالمباراة خرجت في إطار أخلاقي وكروي وفاز فيها فريق وادي دجلة تبين الأخطاء في الدفاع وحارس المرمي بل أن الهدف الثاني الذي أصاب مرمانا كان من تسلل واضح وهذا خطأ من حامل الراية لا نتحمله نحن ولكنه في الأخير القرار للحكم الذي أدار اللقاء وطلب ممن يتحدث في ذلك أن يشاهد المباراة مرة أخري.
أضاف أن الإسماعيلي لن يتعرض لمثل ما تعرض له أي من الأندية الأخري فهو ناد كبير وسنبذل قصاري جهدنا لتوفير كل الإمكانيات وكذا المستحقات المالية للاعبين بالإضافة إلي تشكيل لجنة للتعاقدات الجديدة مع اللاعبين من أبناء النادي وذلك للحفاظ علي قوام الفريق وأن ما يردده البعض ما هو إلا محاولات للتأثير علي اللاعبين للخروج عن التركيز مع الفريق.
قال إنه سيعقد اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين لبحث المطالب والعمل في المرحلة القادمة خلال الايام القادمة.
من ناحية أخري أعلن أحمد قناوي المدرب العام للفريق ان هناك بعض الاخطاء التي وقعت من اللاعبين أدت إلي الهزيمة بالإضافة إلي الهدف الثاني والذي أحرزه مهاجم وادي دجلة من تسلل واضح جدا وهذا أثر بالسلب علي أداء اللاعبين.
أضاف أن الفريق مازال محتفظا بموقعه في جدول المسابقة في المركز الثالث والأمل يراودنا في الوصول إلي المركز الثاني.
قال إن الفريق سيستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمباراته أمام الإنتاج الحربي يوم الخميس القادم وهي مباراة عنق الزجاجة في طريق الاحتفاظ بالمركز الثالث.